قديم 18-10-2009, 06:53 AM  
  مشاركة [ 74 ]
الصورة الرمزية كابتن الشريف
كابتن الشريف كابتن الشريف غير متواجد حالياً
كابتن الشريف

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كابتن الشريف مازال في بداية الطريق
كابتن الشريف كابتن الشريف غير متواجد حالياً
كابتن الشريف

الصورة الرمزية كابتن الشريف

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كابتن الشريف مازال في بداية الطريق
Lightbulb رد: الأخوة المعترضين على معايير الخطوط السعودية للقبول، شارك برأيك وجهدك لاختيار الأصلح للجميع

السلام عليكم وهذي أول مشاركة لي بالمنتدى
بصراحة يا اخوان أنا متضرر وزي أغلب الشباب , ولا تنطبق علي الشروط الجديدة
في شباب سافرو وأخذو قروض من البنوك وباعو سيارتهم وبعضهم استقالو من وظائفهم وتركو اهاليهم وأولادهم وتغربو وتعبو من أجل تحقيق حلم أن يصبحو طيارين الوطن في الناقل الوطني للمملكة
طبعا مستعد للمشاركة مع الشباب للمطالبة بحقنا الوظيفي, الخطوط السعودية ناقل وطني مننا و فينا وحنا بحاجتهم زي ماهم بحاجتنا. وكلنا انشالله في تعاوننا على الحصول على الرزق الحلال بعد تعب وشقاء وخسارة أموال , راح يكون تعاون على البر انشالله
أرجوا من الخطوط والأخوة المسؤولين فيها اعادة الشروط كما كانت , لسبب منطقي جدا وهو أن كل الطلاب وقفوا على مكتب توظيف الطيارين وأخذوا الشروط وهيا ثانوية عامة أو مايعاديلها وعدد ساعات طيران 270 على محرك واحد ومحركين والعمر أقل من 32 واللي تنطبق عليه راح يدرس واللي مانطبقت عليه مادرس ولا تعب حاله, واحنا ماجبنا شئ من عندنا رحنا ودرسنا على شروطهم ومتطلباتهم لذلك أعتقد أن الكل متضرر جدا وبالأخص من هم في القائمة وهم من تجاوزوا كل الاختبارات واللياقة الطبية و و و الخ.
ما أعرف من أرشح بس عندي طلب تكفووووووووووون , تكفوووووووون ياشباب أرجوا من يمثلنا يكون على دراية بأساليب الحوار واثبات النقاط والأدب , مهما كان هم أكبر مننا في السن والدين يوجب علينا احترام الكبير, ثانيا ياشباب أرجوكم لما تقابلون المسؤولين الظهور بمظهر الطيار المحترف, يعني ماله داعي يروح واحد لابس بنطلون جينز زي حركات هاليومين, أدري أن البعض راح يستغرب بس والله لازم المظهر الجيد واللباقة والاحترافية كلها راح تصب في صلب القضية وتفيدنا. معليش يمكن ثقلت بالكلام بس والله من حبي لكم , ولعل الله يفرج همنا ويحقق أحلامنا ونرفع راس أهالينا ويجعلنا ذخر لديننا و طننا وأهلنا. آمين
كابتن الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس