قديم 15-10-2009, 07:30 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية Saif Qahtan
Saif Qahtan Saif Qahtan غير متواجد حالياً
إداري سابق
لأقسام الطيران التشبيهي

شكر غيره: 13
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
Saif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقدير
Saif Qahtan Saif Qahtan غير متواجد حالياً
إداري سابق
لأقسام الطيران التشبيهي

الصورة الرمزية Saif Qahtan

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 13
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
Saif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ويندوز 7 مع فلايت سميوليتر X ونجاح كبير

مع احترامي الشديد لك ولكن شو مصلحتي اكذب؟ او اخترع شيئ من لاشيئ؟ يعني لو الماسنجر شغال فرضا عندي شو مصلحتي اني اقول مب شغال واصف لك تجربتي؟ وملاحظه ايضا لو قريت تعلقي السابق على موضوع الماسنجر سواء من وندوز7 او XP او VISTA كان فهمت انه عطب كان من شركة لام للماسنجر وشركة مايكروسوفت بحيث عدم توافق البرامجهم مع اي نوع وندوز وليس من جهاز الكمبيوتر الي استخدمه!

بنسبه للنسخه الي عندي للوندوز 7 فهي اخر نسخه وتتضمن الوندوز باك يعني يوم ابا اثبت الوندوز7 يطلع لي خيرات اذا بغيته يكون اما home basic or premuim or unltimate والخ....

وابا ابشرك بعد ياخوي انه امس ولله الحمد وشكر وجدت الحل لتشغيل الماسنجر بعد بحث معين عل موضوع وحمد الله شغال المانسجر تمام ولكن باقي بس اجرب المحادثه صوتيه ول مرئيه عشان اتاكد اذا شغال 100% وان شاء الله ببشركم.

وابا اطلب منك تجربه صغيره اذا ماعندك مانع ومايأمر عليك عدو...تجرب عندك المحادثه الصوتيه ول المرئيه ول هي بل انجليزي Video Call مع اي حد من اصدقائك وبشرني اذا كان صوت وصوره شغالين.

اعذرني اذا اسلوبي مب شي واشكرك على المشاركه الطيبه وتفاعل واتمنى من كل الاعضاء كمان يشاركونو بأرائهم او بي خبرتهم او في حل مشاكلنا وان شاء الله الواحد الاحد يوفقنا على كل خير. وتقبلو مني ارق اوجمل تحيه لكل عضو ومشرف وللمنتدانا الغالي.

انا ما قلت انك كذاب ..
كل ما في الامر انك ذكرت معلومة غلط وانا صححتها لك

بالنسبة للصوت والفيديو المعروف انه ويندوز 7 يقوم بتعريف جميع القطع بنفسه . بدليل اني ما احتجت تعريف لا الصوت ولا كارت الشاشة بعد الفورمات جميعها اشتغلت على طول

واعذرني يالغالي ماحد عندي اون لاين + ماعندي كام .. لكن المايك والسماعات شغاله زي ماقلت لك تمام التمام

تحياتي
التوقيع  Saif Qahtan
Saudi Aramco
The largest Oil Company In The World
Saif Qahtan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس