قديم 13-10-2009, 07:42 PM  
  مشاركة [ 53 ]
حموده747 حموده747 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
حموده747 مازال في بداية الطريق
حموده747 حموده747 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
حموده747 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: الأخوة المعترضين على معايير الخطوط السعودية للقبول، شارك برأيك وجهدك لاختيار الأصلح للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام انا من المتاثرين في قرارات السعوديه وخصوصا انا حاصل على ثانويه عامه تخصص ادارة اعمال نسبتي 75% قبل ماينزل القرار كانت لايوجد نسبه محدده وتخصص محدد فقط (الثانويه العامه) والان بعد مادرست ودفعت مئات من الالوف على حسابي الخاص نزلو القرار بدون اي سابق انذار فعلا تضررنا كلنا واتمنى من السؤالين ان يراجعو قراراتهم حتى لو كان خلاص منتهي ارجو اعادة النظر مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل نعم انا متاثر جدا جدا جدا ولااعرف ماذا افعل انهي دراستي ام اكملها الى النهايه علما بان جميع شركات الطيران في السعوديه تطلب ثانويه عامه فقط منها ناس والوفير وشركة سما وافضلها هيه ناس رواتبهم جداعاليه بس طبعا اي احد يحب انو يطير باسم بلده الخطوط الجويه السعوديه يكفيك اسمها ويكفي انو مكتوب عليها لااله الا الله محمد رسول الله . ولكن انا اقول للشباب توجد شركات اخرى افضل من الخطوط السعوديه . واتمنى كلامي يوصل للمشرفين على المنتدى عشان يوضلوه للاعلام وغيره وعلى فكره بهذه الطريقه الخطوط السعوديه رح تضحي بطيارين كثير جدا ورح تخسرهم وكلهم رح يروحو لشركات اخرى . واخر شي اقوله الحمد الله على كل حال
حموده747 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس