قديم 11-10-2009, 09:16 PM  
  مشاركة [ 18 ]
marospy marospy غير متواجد حالياً
...

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
marospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقدير
marospy marospy غير متواجد حالياً
...

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
marospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقديرmarospy يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اليوم تم فتتاح شركة Sim Design Group

السلام عليكمكابتن مروان حامد
الحقيقة انا فى الخراج متاح امامهم اختيار الكراكات و التورنتات و لكن تم الحد من استخدامه بطريقتين
1- احترامهم الذاتى لجهود الشخص الأخر2
- عقوبات شديدة من الدولة تصل الى الحبس
لكن مثلا انا اوروبى فالمنتجات الأمريكية ام الأسترالية لا تستهدفنى كمشترى اذن فيحل لى سرقتها انا أول مرة اسمع حكاية الأستهداف دىيعنى انا مثلا فاتح محل و مستهدف طبقة معينة من المجتمع جالى حد عايز يشترى حاجة من طبقة تانية اديهولو ببلاش او اسيبو يسرقنىى عتقد انو كلام مش مقنع بالمرة

ارجو ان تجاوبنى عن هذا السؤال

اذا قامت نفس الشركة العربية فرضا بتصنيع مطار اوروبى فهل فى هذه الحالة ستسمح بوضع لينكات للمطار عن طريق الطرق غير المشروعة(سرقته) لهذا المطار لأنو لا يستهدف العرب ؟؟؟!
marospy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس