قديم 10-10-2009, 05:12 AM  
  مشاركة [ 9 ]
sultanrd sultanrd غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
sultanrd له تواجد مميز في خط الطيران
sultanrd sultanrd غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
sultanrd له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: هام جدا قرار السعوديه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا بعت الى عندي الى ورايه والى قدامي عشان ادخل الطيران وفي الاخير الشخص الى اسمه خالد الملحم الله يلحم مخه ينزل قرارات جديده من عنده . انا عندي ثانويه عامه ادارة اعمال بنسبة 75 في الميه يعني ايش ماانقبل وطيب الفلوس وتعبي واشيائي الى بعتها دا كله يروح بالله ياعالم في احد يرضا زي كدا طب وكيف الى سافروا بره دوبهم
هادول ايش يسوا بالله بالله دا مو ظلم مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل مايقدر العالم الى تعبت ودفعت دم قلبهاعشان تدرس وتسافر وتغترب لاحول ولاقوة الا بالله والله العالم انا ايش عملت وايش سويت وايش بعت عيشان ادبر الفلوس دراسة الطيران يعني بالله ياشباب دحين مارح يقبلوني عشان نسبتي وعشان تخصصي في ادارة اعمال ثانويه عامه مارح يقبلوني عشان دا الشي بس طب ايش دخل التخصص في الموضوع والنسبه .قولوى مارح انقبل تكفا لله يجزاكم خير الى عنده الخبر الاكيد يقول سؤال من الاعضاء ولا الكباتنه . وغير دا خطوط سما وناس شروطهم زي كدا كمان التخصص والنسبه ياشباب ردولى انا مرح محتاج مساعدتكم .

ابد ياخوي الي صار لك صارلي وانا اردى منك كمان
وللعلومية انا نسبتي علمي 92
بس وقف العمر قدامي عائق ولا ابد حتى التذكرة حجزتها وخلصت وقبل الرحلة بيوم
نزلو الشباب صورة القرار وسحبت بريك والحين ماكل هوى بمعنى كلمة هوى ومستني اشوف فيه امل ولا الله يعيني على التقسيط والحوسة الي طحت فيها
توكل على الله وربك مايظيع اجر الصابرين
التوقيع  sultanrd
خلقت بالدنيـا وانـا مامعـي شي
وباروح منها مامعـي شـي منهـا
sultanrd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس