قديم 08-10-2009, 09:06 AM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية القرني
القرني القرني غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
القرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقدير
القرني القرني غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية القرني

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
القرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقديرالقرني يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الـــــرجـاء الـدخـول للأهـمـيـــة القصوى

اخوي القرني انا قلتلك امريكا اولا لأن شهادتها عاليه لدى الدول العربيه وثانيا حتى لو ماقبلوك الخطوط لك اكثر من مجال لكي تقبلك واللي تزيد من اعتماد قبولك أنها من امريكا
وأذا تبي نصيحتي رابغ ماتنفع أنا عمي مهندس طيارات في الخطوط ويعرف كابتن درس فيها يقول شوية أستلعان عاد مادري أذا الحين تطورت وأسف على الأطاله وتقبل خالص تحياتي

اشكرك من كل قلبي على هالمرور العطر يا الطيب

والله يا خوي حتى لو ادرس في المريخ ما عندي مشكله

لكن الوالده الله يصلحها مستحيل تخليني اسافر امريكا او اوروبا لأن بصراحه تعرف ناس كثيرين ارسلوا اولادهم للدراسه ورجعوا بدووون شهادة وفوق ذلك رجعوا عندهم ايدز فجاها حاله من هالدووول يعني اقصى طموحاتي لو طلعت للخارج السودان او الامارات واخب عليها :iconloli: أو الفلبين بالكثير ....

يعني لو تنصحني باكاديمه في احد هالدول اللي ذكرت

التوقيع  القرني

القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس