قديم 08-10-2009, 12:18 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية العميد
العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

الصورة الرمزية العميد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الـــــرجـاء الـدخـول للأهـمـيـــة القصوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا جامعة الخير ؟؟ شخباركم ؟؟؟
الحمدلله بخير ونعمة وعافية .. دعواتك اخي الغالي

عندي أسئلة بسيطة ويا ليت لو تفيدوني يا الربع
تأمر امر
أنا الحين في ثالث ثانوي وأبي أسئلكم هل إذا تخرجت آخذ شهاده من اجنحة رابغ ثم اقدم في الخطوط ولا اقدم في الخطوووط اول ؟؟
شوف لو ربي يسر امورك .. وفتحو باب الأبتعاث قدم على الخطوط وان شاء الله تكون من ضمن البرنامج .. لكن لو جات الامور غير كذه .. عادي ادرس في اي مكان وقدم وربي يوفقك

وبالنسبه في الإبتعاث على حساب الخطوط ابيكم تقولوا لي حظوظي فيها وهل يحاتج واسطه :صدقني الواسطة من رب العالمين فقط ... والله البقية ماهم الا مجرد اسباب

نسبتي 97% طولي 179 سم ووزني 84 كلجم ولدت بتاريخ 1413/6/23 هـ اختبار القياس 90% ماخذ دورات بسيطه جدا إنجلش على النت يعني جيد في الإنجليزي بس يبيلي دورة مكثفه واصير 6/6 نظري بالنظاره 6/6 الحمد لله ما عندي اي مرض من اللي ذكر في السابق .... وعندي سؤال آخير هل لو سويت عمليه ليزك هل راح تكون مشكله بالنسبه لي ؟؟؟
ماشاء الله تبارك الله .. طالب بيرفكت مرة ماشاء الله عليك .. عيني عليك باردة نسبة ولا أروع وجسم متناسق جدا وأيضا في اختبار القدرات معدل ماشاء الله تبارك الله معدل طلاب متفوفين .. الأنجليزي ما عليك .. اللغة تكتسبها ان شاء الله بس شد عليها انته ... النظر ماعليك مدام بالنظارة انته تشوف 6 على 6 مافي مشكلة .. ومافي داعي لليزك ... وهذا موضوع جدا رائع لأخي الكابتن فادي عاشور اتفضل https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=6137&highlight=%E3%D4%DF%E1%C9+%C7%E1%E4%D9%D1+%C7%CF%C E%E1

أرجوا الرد لو تكرمتم يا الغالين

الله يوفقك يارب .. ولا تنساني من الدعاء انا واخواني في المنتدى ..
التوقيع  العميد
THE END
2006-2010
العميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس