قديم 24-09-2009, 03:25 AM  
  مشاركة [ 28 ]
الصورة الرمزية hazemone
hazemone hazemone غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
hazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hazemone
hazemone hazemone غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية hazemone

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
hazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيرانhazemone نجم متميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hazemone
افتراضي رد: الأن مفاجأة العيد Lockheed L-1011 للسعودية و مصر للطيران كاملة

اخوي أنا نزلت الطائرة وبصراحة الطائرة والصبغة كانت رائعة لكن الطائرة البنل الخاص بها لا يعمل ..

وقمت بوضع بنل طائرة 777 الستاندر عليها فاشتغلت الطائرة شوي ثم قابلتني مشكلة أول مرة أشوفها

بالمحاكي ... الي هي العدادات الخاصة بالطائرة تعطي معلومات خاطئة وانا صورت لك المشكلة...

هذه الصورة ذكرتني بطائرة الــ b757 التي تحطمت نتيجة أعطاء الطائرة معلومات خاطئة ...

وانا حصل لي نفس الشيء بعد ما المشكلة صارت الطائرة تهوي الى الارض وضربت بالارض ...

بس طبعا انا حاولت أنقذ الموقف لكن كل شيء تحطم

يا ساتر يا رب ! والله أنا ما عندي علم بالموضوع بس ولا يهمك , أنا رفعتلك بانل بسيط و عن تجربة شخصية و إن شاء الله لن تجد عطل في البيانات
بس عندي ملاحظة , عند إستبدالك ببانل B777 فهاذا خطأ لأنك في هذا البانل تتعامل مع محركين فقط بينما الطائرة تمتلك ثلاث محركات فأصبح المحرك الثالث مجهول بالنسبة للطائرة فأكيد ستجد قرأت خاطئة , المهم هذا هو الرابط:
https://www.mediafire.com/?yzoztmjr3tn
وبشرني وأنا آسف عن أي خطأ
التوقيع  hazemone
hazemone غير متواجد حالياً