قديم 14-09-2009, 04:52 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية بنت الكويت
بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية بنت الكويت

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ((حصرياً))طيران الخليج A9C-AB Airbus A320-214

مشكور اخوي على الصوره بس صج صج حرام طيران الخليج يغير شعاره انا عندي طيران الخليج افضل شعار و له هيبه
عموما انا في مططار بانكوك احد الموضفات التابعين لطيران الخليج قالت لي انهم بيغيرون الشعار و هالشي راح يكلف ملالالاين و بالمقابل الشركه ما تطور من خدماتها و السبب انها تقط فلووس على الشعارات و تترك الاشياء الثانيه وانا بصراحه اشوف كلامها 100& صحيح

تحياتي
التوقيع  بنت الكويت
بنت الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس