قديم 04-09-2009, 08:10 AM  
  مشاركة [ 49 ]
الصورة الرمزية My Dreem
My Dreem My Dreem غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
My Dreem مازال في بداية الطريق
My Dreem My Dreem غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية My Dreem

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
My Dreem مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: شخصية بارزة سعدت بمرافقته لك بالصدفة على متن الطائرة {موضوع تفاعلي}

أول شئ أعرفكم بنفسي أخوكم/ سلطان. من المملكة العربية السعودية - الحدود الشمالية.
واشكر المبتكر على الموضوع الرائع.....
بصراحة أنا لم التقي بأي شخصية مشهورة لاكن ووعد مني اذا التقيت بأحداهم سوف اسرد أحداث ماجرى مع الصور!!!
وبالنسبة للمضيفين لم يسبق لي التعرف عليهم , ليس أنني لآ اريد التعرف , بل المشكلة فيهم هم.
ما أدري ليش؟؟
بالرغم من أبتسامتي التي على وجهي لهم ولغيرهم والأحترام على متن المقصورة.
وخاصة الي على رحلات الرياض - مانيلا
لأنة انا كل سنة اسافر للفلبين وشفت كثير منهم.
طيب موقف حدث معي رحلة مانيلا - الرياض
لدرجة ان الرحلة مافيها ركاب كثير تعدهم على اصابعك , بعد الوجبة الاولى بساعة تقريبا ذهيت لدورة المياه, اشوف أثنين مضيفين جالسين تقريبا اخر المقصورة يأكلون وجبتهم. المهم سلمت عليهم وانا ماشي سلمت و قلت بستخف دمي لأنة من جد طفشان ولوحدي قلت ياشباب لو سمعتو صوت جرس انذار دخان , لا يصيبكم الذعر, راح يكون أنا جالس أدخن
ما أحد رد منهم المهم تعديت , للمعلومية وبالأمانة ما دخنت,
المهم وانا راجع من عندهم (من هنا بداء الموقف ال....... وسموه زي ما انتم تشوفوه)
وانا راجع واحد منهم وقف قال لو سمحت, يعني ما يمدي حتى ارد له تفضل,,, لو سمحت رسالتك ما كانت واضحة من جد أول مرة ماسمعته زين
من صوت المقصورة , جيت قربت اذني عندة وحطيت يدي على كتفة مثل الأخوان والي انصدمت به شال يدي من كتفة وقال لو سمحت (شالها بطريقة مثل لو اني نجست كتفة أو من انت على شان تحط يدك على كتفي , وانعبس وجهة , المهم رجعت خطوة وانا مقهور من الموقف وتمنيت كل شي ولاحدث الموقف هذا...
رجعت خطوة وقلت بقولة الرسالة لايكون الرجال أساء فهمي ....
قلت له الرسالة كذا... و كذا... وكذا.....
وعديت من عندة متجة الى الكرسي حقي
دون انتظار مني على ردة ,,, يعني وش بيرد لي (( ممــــنوع )) أدري ممنوع!
وثاني شي بدري علية يقول ممنوع انا قلت المزحة ورحت وخلصت حاجتي ورجعت وهو توه يبي يفهم (الرسالة)

وقررت بأن لن أمزح مع اي مضيف اذا هو لم يبداء بالمزح وسيظل أحترامي وأبتسامتي لهم ولغيرهم وأيضا مع العلم اذا هو يرغب التعرف أو المحادثة أثناء الرحلة فأنا أقبلهم بكل ود ومحبة.
4 رحلات على متن الخطوط السعودية والمضيفن السعوديين الواحد فيهم مسويها ثقاله ولا شايف أحد بعينة و 2% منهم لآ والله على راسي , كلمة الحق والله يا أخون ما تزعل أحد وهذا الي حاصل معي.
لحظة! اذا كنت مضيف وقرأت الموضوع لاتزعل وتشيل علي , الي يزعل راح يكون
واحد من الـ 98%
ماشالله عليهم المضيفين الفلبينين على السعودية دون تعليق ووصف و أنتم عارفين هالكلام. يعني بما أنني دايم خط سيري الرياض - مانيلا.
انشالله التقي بجميع الاخوان والمحبين السعوديين والغير س على متن طائرتنا بوينج 777 الجديدة
على تاريخ .../.../2009
وبالتوفيق لجميع ,,,
My Dreem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس