قديم 31-08-2009, 06:02 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية كابتن ممدوح
كابتن ممدوح كابتن ممدوح غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقدير
كابتن ممدوح كابتن ممدوح غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية كابتن ممدوح

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: جميع ايميلات بنات المنتدى بالداخل بسرعة قبل الحذف(بسرررعه)

انا وجهة نضري ان حتى الحب فيس تو فيس مو مضمون ولاحتى حب بعد الزواج مو مضمون لكن المضمون الحب الصادق اللى فيه خوف من الله سبحانه وتعالى ويعرف الانسان او الانسانه ان هالدنيا فانيه وزايله بجميع رغباتها وشهاوتها وماراح يدخل معك بالقبر الا عمللك الصالح فأذا انت فعلن تبحث عن السعاده الحقيقيه او الحب الطاهر الشريف طبعا اكيد مع زوجتك لان اي حب غير كذا يعتبر ساعة طيش وراح تنتهي اما بالخيانه او للفضايح وواقعنا يشهد هالقصص انا نصيحتي انا الانسان حتى لو حاول يعرف معنى الحب لابد يتخلل هالحب الخوف من الله وتاكد اننا بهالدنيا مجرد زوار لها وساعتها راح يتغير هالحب اللى يتكلمون عنه والنضره تتغير لانه خاف من الله سبحانه وعرف ان فيه جنه ونار وعذاب قبر اسال الله العلي القدير ان يحمينا وياكم من شر انفسنا ويستر على اخواتنا بكل مكان ويهدينا ويهدي كل من سولت له نفسه وبالختام اعذروني على الاطاله وكيد كل الكلام اللي قلته هالشي مو جديد عليكم لكن كانت كلمات بخاطري وقلتها لكم

تقبلوا خالص احترامـــي
التوقيع  كابتن ممدوح
كابتن ممدوح غير متواجد حالياً