قديم 01-06-2007, 02:08 AM  
  مشاركة [ 6 ]
ساكون طيارا ساكون طيارا غير متواجد حالياً
الطيار القادم

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقدير
ساكون طيارا ساكون طيارا غير متواجد حالياً
الطيار القادم

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: يأخي معليش عندي معارضة بالنسبة لرواتب الطيارين في المملكة؟؟؟؟

انا اقول بالفعل هناك اجحاف بحق الطيارين ومساعديهم من حيث الرواتب المجزية والمكافات والبدلات وغيرها ياخي خلنا نتكلم بواقعية هل القطرية ارباحها اكثر من السعودية لااعتقد ذلك وغير كذا القطرية جديده مو مثل السعوديه قديمة يعني المفروض الطيارين السعوديين تكون لهم الامتيازات اكثر من القطرية طبعا انا ضربت مثال لايطلع واحد قطري يقولي ليه هالحسد بالعكس الله يوفقكم ومن حسن لاحسن والله من وراء القصد .
ساكون طيارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس