قديم 13-08-2009, 10:58 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية gogoo
gogoo gogoo غير متواجد حالياً
][ مشرفة سابقة ][
][ الضيافة الجوية وسلامة المقصورة][

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
gogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقدير
gogoo gogoo غير متواجد حالياً
][ مشرفة سابقة ][
][ الضيافة الجوية وسلامة المقصورة][

الصورة الرمزية gogoo

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
gogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: استفسار عن الخطوط السعودية و الخطوط الاخرى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا كما ذكرت سابقا ادرس في معهد للضيافة الجوية لكن سني صغير يعني انا اصغر واحدة في المعهد بس حاتم 18 في اكتوبر انشاءالله انا كان عندي مجموعة اسئلة و ارجو الاجابة عنها انا في المعهد قالو لي اني مش ممكن اطلع الطيارة اللا في سن 20 سنة بس سمعت ان الخطوط السعودية بتقبل من 19 سنة و انا علما اخلص مدة الدراسة في المعهد حاكون تميت 19 سنة انشاءالله بس سؤالي هو هل فعلا ممكن اتقبل في الطيران السعودي مع العلم اني كويسة اوي في الانجليزي و اقدر اتكلم فرنساوي و طولي 162 و هل ممكن بعد كدة اقدم في خطوط تانية بعد ماكون اشتغلت في الخطوط السعودية و شكرا

ماشاء الله عليكي ياقمر مؤهلاتك تؤهلك ان شاء الله للعمل بالخطوط السعوديه وغيرها وبالنسبه للسن انا مثلك عرفت ان في مضيافت عمرهم 19 وفي شركات تانيه كمان باتخد من 18 اهم شيء ان يكون جسمك متناسق ولغتك قويه
بالتوفيق لك
التوقيع  gogoo
gogoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس