قديم 05-08-2009, 09:08 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية KUWAIT ATC
KUWAIT ATC KUWAIT ATC غير متواجد حالياً
الاعضاء

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT ATC
KUWAIT ATC KUWAIT ATC غير متواجد حالياً
الاعضاء

الصورة الرمزية KUWAIT ATC

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT ATC
افتراضي رد: اي استفسار متعلق بالطيران الحربي انا حاضر

حياك الله اخوي وشاكر لك مرورك الكريم ...
1- نعم يسمحون لك بس لازم يكون عندك تصريح من القوة الجوية وحياك الله في احمد الجابر وانا راح اساعدك بالفلم واذا تبي انا عندي فلم عن القاعدة اقدر اعطيك اياه

2- هذي كلها اشاعات وكلام فاضي طياراتنا ولله الحمد والمنه كلها شغاله ومن ابدع مايكون وعلى اتم الاستعداد

3- التقديم لابد ان يكون عن طريق كلية علي الصباح العسكرية ومن ثم يتم فحصك وبعدين يقررون اذا اوكي ولا لأ ... بس مو شرط 6 / 6 اهم شي ان مايكون عندك انحراف او عمى الوان

1-زين شلون اجيب التصريح هذا؟

والصراحه ونستني على كلامك انه مو لازم 6\6 انا الحمدلله ماعندي اي شي غير ضعف النظر وعلى فكره تراه خفيفي لدرجة اني ما اللبس نظاره لكن اعرف انه عندي ضعف

2-التدريب يكون بكليات خارجيه مثل السعوديه او امريكا او غيرها او يكون تدريب في الكويت >على ايدك:iconloli:<؟

انا على فكره عندي واحد من اقاربي كان طيار حربي عندكم وحاليا هو خلاص خلص مدته وهو في وظيفه اداريه,,,بس اللي اسمعه انه كره حياته وكره الطيران كله مادري ليش؟
التوقيع  KUWAIT ATC
Qatar airways Cadet
KUWAIT ATC غير متواجد حالياً