قديم 15-07-2009, 02:53 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: السلام عليكم ارجو الافاده تراني بامس الحاجة

اشكرك اخوي ابو بكر واشكر كل من رد او اعاني او ابداء رايه
اخوي ابو بكر انا قاري الرابط او الموضوع الي انت حاطه قبل لا اكتب موضوعي
الي اهوه الاسئله الشائعه وادري بريطانيا يعطون الرخصه الاوربيه الجي أي أي
بس انا سؤالي محدد وارجو الاجابه او الرد عليه لاني بامس الحاجه للافاده من اصحاب الخبره
وبعديين يا اخ ابو بكر انت عزيز وغالي بس ما تلاحظ انه اكثر من واحد يعني غيري انا
يكتوبون أي موضوع انت تحط رابط الاسئله الشائعه لدى الطلبه صح وله انا غلطان او ناسي
طبعا جلا من لا يخطئ او لا ينسى
الي ابيه الجواب الشافي لاسئلتي المحدده وشكرا لك اخوي انت وجميع اخواني بالمنتدى الرائع

لكم مني اجمل تحية يا اجمل اسرة واخوان في المنتدى الرائع
اسف على الازعاج والاطاله
او اذا كنت اذيت احد باسلوبي انا جدا اسف وبالاول والاخير احنا اخوان وهدفنا واضح

مرت اخرى شكرا

اخوكم : SWEET SHO

عزيزي الأخ سويت شوووو

أنا يلي أعرفه إنو الخطوط الكويتية تقبل الرخصة الأوروبية .. بس الكلية يلي أنت ناوي تدرس فيها صراحة ماعندي علم فيها إذا كانت مقبولة بالخطوط الكويتية ولا لأ
تفضل راجع هذا الرابط يوجد به موقع للخطوط الكويتية ادخل على الموقع وراسل الخطوط بما لديك من أسئلة :
موقع الخطوط الوطنيه الكويتيه

وبالنسبة لموضوعي أنا أول شي بشوف العضو يلي وضع موضوع فيه أسئلة إذا كان عضو جديد وعدد مشاركاته قليلة بعطيه الرابط من شان يستفيد ..
لأن أغلب الأعضاء ما يعرفو كيف يبحثو بالمنتدى لحتى يحصلو على المعلومات الكافية لدى أسئلتهم ..

وبالتوفيق لك عزيزي ..
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس