قديم 27-06-2009, 10:39 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية أوتار ممزقة
أوتار ممزقة أوتار ممزقة غير متواجد حالياً
كاتبة

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
أوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

أوتار ممزقة أوتار ممزقة غير متواجد حالياً
كاتبة

الصورة الرمزية أوتار ممزقة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
أوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: المواضيع التى لم يتم الرد عليها

اهلا وسهلا فيك اختي ..
بالنسبة للمواضيع التي مالها ردود كثيرة واسبابها غير شخصية .
والسبب اما ان الموضوع ماعجب الشخص اللي قراه
او انك انتي او انا ماقدرنا نوصل لاهتمام القاريء
او انو موضوع لن يزيد رده عن ( شكرا - مشكور - جميل - اها اوكي - جزاك الله خير - او لاتعليق )
يعني موضوع تحاولي تشاركي فيه ماتقدري ..
اما انا بالنسبة ليا امر على 70% من مواضيع المنتدى وماقراها , ليه ؟
لأنو الموضوع مبين من عنوانه والعنوان اذا ماشدني مادخل الموضوع الا لما كنت مراقب عام المنتدى او مشرف او عضو مجلس الادارة تلاقيني سواء حبيت الموضوع او لا ادخل على كل موضوع جديد عشان المراقبة .. اذا دخلت على عنوان وشدني ودخلت لقيت الموضوع ماعجبني او مايستحق افضل اني انسحب ساكت على اني ارد رد يجرح الكاتب مثل , ( لاتعليق ) ..

وسلامتك .

اخى العزيز
عنوان الموضوع مهم
لكن ليس كل عنوان مميز يحمل موضوع مميز
واكيد كلنا اخوان بالمنتدى والرد لا يتعلق باى أمور شخصية
لكن لو لاقيت موضوع فيه شى ما يعجبك لابد أن تضع فيه وجهة نظرك وكل ذلك للارتقاء بالمستوى ونحن هنا جميعا اخوة مثقفون لنتحاور
دمت بخير
تسلم على مرورك الكريم
أوتار ممزقة غير متواجد حالياً