قديم 27-06-2009, 05:02 AM  
  مشاركة [ 7 ]
TCAS TCAS غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
TCAS له تواجد مميز في خط الطيرانTCAS له تواجد مميز في خط الطيران
TCAS TCAS غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
TCAS له تواجد مميز في خط الطيرانTCAS له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: اذا كنت فاهم فهمني و اذا مكنت افهملي وفهمني

لا الة الا اللة يجماعة الخير انا سبب عصبيتي هوا .
اولا قبل ما اتكلم عن المشكلة احب اوضح TCASللعضو اني شايف طيران بعدد رمال الارض مش بعدد
شعر راسي بطولات الطيران العالمية الي بتقام في مدينة العين فل امارات ولا عمري فوتها . المهم المهم
المشكلة اني خلاصصص عقد العزم علي دراسة الطيران واللة واللة ان تكاليف دراسة الطيران بحوزتي انا كنت فاهم انو الواحد لمة يدرس طيران في اي اكادمية ويخلص يرجع يشتغل صح .
لا انا الي شفتو انو الواحد بعد ميخلص دراسة الطيران حيدفع مرة تانية فلوس اكتر عن الاكادمية الي تخرج منها هذا لاني انا سالت رحت واللة الي دبي وسالت في اكادمية الامارات للطيران ((انا اتكلم بنسبة للوافدين )) هل بامكاني اني اشتغل طيار فل امارات مثلا . علي خطوط طيران الاتحاد الاجابة لا لا لماذا لاني غير مؤهل وعشان اتاهل لزم التحق بدورة تابعة لبرنامج تدريب طيران الاتحاد طبعا انا ادرس علي حسابي وغير تابع لدورة طيران الاتحاد فلازم اخد الدورة علي حسابي الي هيا تكلفتها 200000 الف درهم نعم 200000 الف درهم ومدتها 11 شهر وبعد هذي الدورة طبعا مافي عقد بيني وبين طيران الاتحاد عشان يوظفوني يعني انا اخدها وتوظف عندهم او لا .
كل طيران العالم يطلب خبرة 5000 ساعة طيران علي محركات نفاثة وتكون جمبو اير بص او بووينج
انا بعد ما اخلص دراسة طيران ودفع اهلي بلاوي فل اخر ولا شي .
انا لا بتفلسف ولا بجيب كلام من عندي من الاخر شركات الطيران طالبة ناس جاهزين من كلو فا لو
في غلط في كلامي ولو كان في حلول مقترحة وتكون ياريت ياريت عن واقع تجربة ومش كلام من خيال
ارجو وضعها من اي احد حتى تكون في ميزان حسناتة وليفيد فيها غيري

واخيرا قبل اما انسي لا انا متعصب ولا محتاج اشرب ماي بارد خفة الدم خلوها علي جمب شوية انا
هنا بناقش ولا في شي ماعجبني ولا شي ولو ولو كان في ماعجبني فانا انسان صريح دغيري الي في قلبي علي لساني وشكرا علي ردود الاعضاء فل هدف يجماعة واحد وخلينا نرطز علي انننا نفيد بعضا احسن لنا وليغيرنا وشكرا

وتقبلو مروري

لك فترة وفاتح موضوع وزحمة واحنا لا نعرف ماذا تريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف تريد ان تستفيد من دون ان يعلم او يفهم منك ماذا تريد

اسمح لي انت متناقض

في المرة الاولى تتكلم عن الفلبين والمرة الثانية عن طيران الاتحاد واجنبي وحالة غير مفهومة

اعتقد انك لازم توضح ماذا تريد لكي تستفيد

اما انك شايف طيران يا اخي الطيران ما يجي بالشوف

يجي بالدراسة لما تدرس تعال نتفاهم

بس انا ممكن اساعدك في شي الي فهمته انك نويت تدرس بس الوظيفة انت مانت ضامنها

عموما طريقة دراسة الطيران للوظيفة كالاتي

اولا تشوف الشركة الي تحب تشتغل فيها

وتروح تشوف المتطلبات وايش يحتاجوا من رخصة

بعدها تحدد الدولة الي تعطيك نفس الطلبات ونفس الرخصة

ثالثا تقدم وباسلامة

هذا الي انا قدرت افهمة من موضوعك الغير واضح

تقبل مروري
التوقيع  TCAS