قديم 24-06-2009, 02:35 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية hamod
hamod hamod غير متواجد حالياً
Pro Simi Pilot

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
hamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
hamod hamod غير متواجد حالياً
Pro Simi Pilot

الصورة الرمزية hamod

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
hamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: باركولي يا شباب للعودة وللجهاز الجديد:.:.:،،

اولا سلام عليكم والف والف مبروك وتاخذ خيره ويبعد شره عنك.....
اخي مواصفات جهلزك ممكن تشغل سيموليتر اكس ولكن....
عندي بعض ملاحظات ونصائح لك.
اولا: شو نوع الوندوز الي عندك هل Xp وله Vista وله Windows 7؟

ثانيا: تأكد لي من سرعة البروسسر ونوعه لنه الحين طالعه كثير من فئات البروسسر ولها رقم حرف معين لكل بروسسر واخر نوع نازل حاليا في الوقت الكتب لك فيه فئة QX9xxx وبعدين ال i7-9xx و E وكل مانزلت نزل مستوى البروسسر وطبعا هذي بروسسرات للدسك توب اما لاب توب في لها اكثر واكثر بروسسرات ومسميات وعشان تعرف شو بروسسر مالك روح على My Computer بضغط بل موس بل كسبه اليمين وبعدين تختار Properties.

ثالثا:تأكد لي على نوع كرت شاشه وحجمها عن طريق بضغط على كبسه يمين على والواجه Display desk top وبعدين تختار Properties وبعدها بيطلع لك خيارات في نافذه اعلى نافذه تختار اخر خيار ولي هو display وعلى اسفل يمين النافذه في صندوق مكتوب فيه Advance بعدين بتطلع لك نافذه جديده وفيها ايضا خيارات اعلى النافذه احد هذي خيارات فيها اسم كرت شاشه عندك وعليها رسمه او ارمز معين على حسب شركة الكرت شاشه مع اسمها..المهم اضغط عليها وبيظهر لك معلومات عن مواصفات كرت شاشه الي عندك.

وبنسبه للرام فهو شي ممكن تزيده وتغيره وقت مايكون عندك فرصه ولكن مبدئيا 2 جيجا لابئس ولكن انصح على اقل 3 مع تطور الي يصير احينه يمكن تقدر تزود جهازك حاليا الي 8 جيجا رام اذا مش اكثر.

واذا عندك بعد فكرة عن اسم ال Mother board يعني الشركة مصنعه بيكون احسن وفي بعد شي صغير وهو هل ناقل معلومات بين كل القطع DDR 1 وله 2 وله 3؟ وهل في عندك PCI Xpers على mother Board وهل في ايضا Over clock على كرت شاشه عندك وتقدر تتاكد من الكرتونه الي كانت فيها قطع جهازك.

وبعد اذا قدرت تتاكد من سرعة دوران الهارد دسك كم يعالج في دقيقه واظني يبدا من 5000 وشي RPM واحينه واصله لل 10000 RPM في دقيقه وهذه كله له دور كبير على اداء كمبيوتر.

وفل نهايه اخوي يوم تنزل ال FSX راجع قسم ال FSX في موضوع طرح جدا جدا رائع ومهم على كيف تسرع سيموليتر FSX عشان الي عندهم اجهزه نوعا ما ضعيفه.

وفل نهايه انا بغيتك تتأكد من هل معلومات بس عشان افيدك في خبرتي كيف رح يكون شكل او اذا سيموليتر FSX على جهازك عشان لا تنصدم او تضايق وصدقني ماقصدي غير اني افيدك بل معلومات مش احبط معنوياتك.

ولكن اتوقع ان شاء الله سيموليتر FSX رح يشتغل عندك ولكن يعني رح تضطر وعلى ماظن انك تخفض من جودة الصور جرافكس في سيموليتر عشان ما يكون بطيئ عندك.

على عموم تقبل تحياتي واسف مرة اخرى اذا احبطك...اتمنى لك كل خير.
hamod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس