قديم 23-06-2009, 06:23 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية طيار مبدع
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية طيار مبدع

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
Syriaair رد: حصريا على خط الطيران الصبغة السعودية لطائرة b787 البروفشنال فقط هنا

مشكور عزيزي لكن ما فى اصلاً 787 بروفيشنال لان الطائرة الأصليه اصلاً للحين لم يتم انتاجها و الأنتهاء منها من شركة بوينغ .

أهلين حبيبي
إنت قبل ما تقول هذا الكلام إتأكدت إنو بالمنتدة ما فيه 787 بروفشنال لو متأكد إبحث زين أنا ما سويت الصبغة إلا لأنو في صبغة بيضاء أصلية من الشركة المصنعة وإنت لم قلت دا
الكلام كأنك قلت لي كذاب فأنا عشان أبينلك إني مو كذاب تفضل الرابط وقلي رايك للعلم الطيارة فيها FMC الرابط

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=12475

كابتن أنا ما زعلت بس رجاء لا تحكم إلا بعد ما تتاكد
نورتنا بمرورك
تحياتي
التوقيع  طيار مبدع
طيار مبدع غير متواجد حالياً