قديم 14-06-2009, 07:08 PM  
  مشاركة [ 38 ]
الصورة الرمزية بنت الكويت
بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية بنت الكويت

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: قصتي مع الضيافه الجوية !! مضيف ؟؟؟

اخي العزيز انا اكثر انسانه ممكن تصادفها بحياتك تحب و تتمنى انها تكون مضيفه بيوم من الايام لكن كل شي وله حد ومردي راح ازهق و امل و خصوصا ان كثير من الاخوان على بالهم المضيف لما يسافر يسانس و يغير جو مع العلم الي انا اعرفه ان اكثر مده يقعدون فيها اثناء السفر يومين بالكثير يعني هاليومين لازم تنام وترتاح من بعد الرحله الطويله و بعدها تزهب عمرك حق الرحله يعني غالبا ماكو وقت تتفسح او انك تشوف معالم الدوله الي انت فيها عموما شغلة المضيف من الشغلات الشاقه و خصوصا اذا كنت متزوج وزوجتك حامل و بالشهر التاسع و احتمال باي وقت تولد و انت مو معاها
عموما هذا موضووووووووووع طويل و تختلف فيه الاراء لكن بالنسبه لي احب هالوضيفه و اتمنى اني اكون مضيفه بيوم من الايام لكن لفتره محدوده و اكون بالدرجه الاولى لين اشبع وارجع حق حياتي العاديه
التوقيع  بنت الكويت
بنت الكويت غير متواجد حالياً