قديم 07-06-2009, 12:41 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية Marwan Hamed
Marwan Hamed Marwan Hamed غير متواجد حالياً
إداري سابق

شكر غيره: 0
تم شكره 16 مرة في 10 مشاركة
Marwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Marwan Hamed
Marwan Hamed Marwan Hamed غير متواجد حالياً
إداري سابق

الصورة الرمزية Marwan Hamed

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 16 مرة في 10 مشاركة
Marwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Marwan Hamed
افتراضي رد: صبغه عاليه الجوده, للسعوديه الجميله CaptainSim 757

يا اخي يعني والله انت قمة بالابداع والله مو مجاملة

وياريت يجي اليوم واتعلم اسوي صبغة ...

ورجاءاً اخي ممكن تعلمني شلون تسوي اثر الغبار على الطيارة ( الطريقة )

وتحياتي الك
عـــلــــي

أخي الغالي كابتن علي ,
أشكرك من كل قلبي علي الكلمات الرائعه , و ان شاء الله قريبا نري الصبغات الخاصه بك ,
فكره التصميم بالفوتوشوب ليست صعبه ,فمع كل صبغه جديده تحاول فيها ستكتشف أشياء جديده في الفوتوشوب لم تكن تعرفها , و ستجد نفسك أفضل من الصبغه اللي قبلها , العمليه بالنسبه لي و بالنسبه للعديد كانت عباره عن تعلم ذاتي و استكشافي ,
بالنسبه للغبار فكما ذكرت هذه الطائره لم يكن لها بينت كيت , فقمت بالتعديل علي صبغات موجوده في الأساس و ازاله الرموز من عليها مع ترك الغبار و مناطق الاتساخ, و تحويلها الي طبقات و اعداد بينت كيت خاصه بي من الأول , بالتالي عندما أصبغ , يكون الغبار و الاتساخ موجود

طب انت عاوزني اقولك ايه ؟
يا أخي انا نفسي ومنى عيني تسيبلي حاجة واموت واعرف حاجة انت مش مبدع فيها
بجد فنان ومحترف ومتألق خصوصا في انك تعطي لمسة الواقعية على اي صبغة بتعملها
تقبل تحياتي وتم التقييم يا ملك :)
RaiMei

حبيبي كابتن كريم ,
يا باشا الله يخليك يا رب , دايما رافع من روحي المعنويه كده . ألف مليون شكر علي الكلام الجميل جدا جدا ,و موضوع ان الصبغه عجبتك ده في حد ذاته نصر شخصي لي (انا عارف ان مفيش حاجه بتعجبك بالساهل!)

نورت الموضوع يا بشمهندس , و لك أجمل سلام و تحيه

مشاء الله عليك أمس المصرية و اليوم السعودية و أكرر سؤالي كيف تصبغ بدون البنت كنت والله موبدع من جد أهنيك على الصبغا مشكوررر وأنا ألحين قاعد أحاول أتعلم على الطائرت
لأن من جد طائرت رووعه وواقعية

مره أخر أشكرك و تقبل خالص تحياتي

k . a . a

أخي الحبيب كابتن خالد ,
أولا شكرا لمرورك الكريم و تشجيعك الكبير ,

بالنسبه للصبغ بدون بينت كيت , أخذت احدي الصبغات الموجوده مع الطائره , بيضتها و أزلت الشعارات من عليها ,و فصلت الشبابيك و الأبواب و حولتها لبينت كيت , و بدأت الشغل من عليها ,

اللهم صلي على سيدنا محمد
ما شاء الله تبارك الله إبداااااااااااااااااااااااااااااع ما بعدة إبدااااااااااااااااااااااااااااااااااع
والله مهما قلت فلن أوفيك حقك أخي مروان بالفعل شغل رائع جدا جدا جدا
تسلم يديك
تقبل مروري وأطيب تحياتي

أخي و حبيبي دكتور حاتم ,
وسام شرف علي صدري ان تمر علي موضوعي, أما ان ينال الموضوع علي اعجابك فهذه قصه أخري!
كل الشكر علي كلماتك الجميله جدا , و يسعدني جدا أن تنال الصبغه علي اعجابك ,
و دائما منورنا بتعليقاتك ان شاء الله ,
تقبل أرق و أطيب التحيات

الله اكبر عليك يا كابتن مروان ... ماشاء الله عمل متقن جدا جدا

تسلم ايدك يا كابتن

أخي الحبيب كابتن أحمد ,

أشكرك جدا لمرورك و تعليقك الرائع ,
و يسعدني ان تنال الصبغه علي اعجابك , فرأيك له مذاق خاص,
تقبل أرق و أطيب التحيات
التوقيع  Marwan Hamed
Marwan Hamed غير متواجد حالياً