قديم 12-02-2009, 12:35 PM  
  مشاركة [ 170 ]
الصورة الرمزية hatem623
hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

الصورة الرمزية hatem623

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الأن وحصريا على خط الطيران الطائرة الرائعة B777 من شركة PSS جاهزة للتنصيب ومع مجموعة صبغات عربية رائعة

الأخ الفاضل : حاتم
بارك الله فيك على مجهوداتك الدائمة لك مني كل إحترام وتقدير ..
عندي إستفسار بسيط وهو هل أقدر أشغلها على FSX لأني بصراحه دورت لين دخت وماحصلت للFSX PSS 777 ..
وشكراً لك ..
أخوك : Banno

حياك الله أخي كابتن بانو وشكرا لمرورك الطيب وكلماتك المشجعة
بالنسبة لسؤالك فللأسف الشركة أغلقت أبوابها قبل أن تصدر أي نسخة للمحاكي الإكس
ولكن ببعض التعديلات إستطاع بعض الإخوة تشغيل الطائرة على الاكس وانا كنت بصدد إصدار خاص بالإكس من تجميعي كما أصدرت نسخة لل2004 ولكن مع ظروف العدوان على غزة وبعض الظروف الخاصة بي إضطررت لتأجيل الموضوع لفترة ما أتمنى ألا تطول

تقبل أرق تحياتي

يا كابتن حاتم

يا ابو يوسف

ربنا يخليك ويخليلك يوسف

بص بقا يا سيدي

انا عندي مشكلة البي اس اس كلها عاملة عندي عقد

مش عارف ليه

البوينج 757 اخدتها من موضوعك اللود مانيجر مش شغال

والتريبيل سفن اللاندينج لايتس والتاكسي لايت مش شغالين رغم ان انوار الطائرة من بانل وردار شغالين

ياترا تعرف حل للمشاكل ده

بس اس اس عاملة عليا توكيل حظر هههههههههههههههههههههه
تحياتي حبيب البي

أخي الحبيب كابتن تايكوندو مان حياك الله وشكرا لك على مرورك الطيب وكلماتك الرائعة الطيبة
بالنسبة لسؤالك فأعتقد أن هناك تعارض ما حصل لديك بين طائرات البي اس اس
مثلا قد تكون نصبت ال 757 بعد 777 وهذا يتسبب في بعض التعارض احيانا وذلك لوجود فايلات متشابهة في الطائرتين
او مثلا انك بعد تنصيب 757 لم تضغط على نافذة الريجستري التي تظهر لك

وقدد تكون نسخة الوندوز لديك ناقصة بعد الخطوط مثلا!!!
وقد يكون التعارض أيضا من طائرات الايربص من نفس الشركة إن وجدت لديك

على العموم ما عليك سوى أن تقوم بحذف جميع منتجات الشركة المنصبة لديك عن طريق إضافة وإزالة ومن ثم تنصيبها بالترتيب التالي

الايربص
البوينج 757
البوينج 777
ولا تنسي ان تنصب الايراك الاخير لان الايراك الذي ارفقتة مع الطائرة 777 اصبح قديما نوعا ما

اتمنى بهذا ان تحل مشكلتلك
تقبل تحياتي
التوقيع  hatem623
نحن منكم وإليكم
hatem623 غير متواجد حالياً