قديم 23-05-2009, 05:12 AM  
  مشاركة [ 1128 ]
lavandom lavandom غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
lavandom مازال في بداية الطريق
lavandom lavandom غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
lavandom مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: [BAE Systems] الشركة البريطانية للطيران والفضاء - أختبارات القبول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذه اول مشاركة لي في المنتدى --- بس انا كنت متابع المنتدى او لباول من السنة اللي فاتت ومقدم مع الفيصل على العموم حبيت ابارك للي انقبلو اخيرا وابارك لنفسي بالقبول 00 وعلى كل حال يا جماعه ماكان في اي داعي للكلام اللي انقال ... الموضوع مافيه لا واسطه ولا كلام من دا كل بس الحقيقه ومن غير زعل و الكلام موجه لليام والزير حقيقي اذا انا كنت في الموارد البشريه ما كنت وظفتكم لان الموضوع ببساطه في كل مقابلة شخصية في 5 اساسيات وظيفيه لازم تكون فيك :
1- الهدوء وعدم الانفعال لاي سبب وهذا شيء ماهو فيكم ( تخيل انك بتصلح في الطياره ويجي موظف خلينا نقول برتبة رقيب شاف نفسه عليك انتو في وضعكم الحالي بتضاربو معاه وذا شيء غلط عشان كده لازم يكون عندك قدرة تحمل لاسوء الحالات وانتو في اتفه الامور انفجرتو زي البركان .
2- اللباقه في الكلام والتعامل مع الاخرين ( وطبعا بعد السب وتقليل القيمه وظلم الناس والتشهير بيهم ما اظن عندكم اي منطق او لباقه ) وبالفعل كلام abc صحيح لازم تاخدو دوره العقل قبل الوظيفه .
3- الذكاء ودا شيء ماهو فيكم برضو لانكم لو اذكياء زي ما تقولو كان عرفتو كيف تاخدو الوظيفه بس ربنا ما قال يا عبد اترك لي كل شيء قال اسعى يا عبد وانا اسعى معاك والظاهر انكم نسيتو الشيء دا .
4-
5-

والسلام واكيد ليش ختام
تحياتي لاصحاب العقول م.ح.م.ب 055430
:)
lavandom غير متواجد حالياً