قديم 04-05-2009, 11:51 PM  
  مشاركة [ 138 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: داخله مزاجي هالطياره .....؟؟؟؟

بسم الله ما شاء الله موسكيتو على عملك الدقيق....

يا ريت تعذرني أخي على تقصيري معك في الموضوع ... والله مشاغلي كثيرة جداً .... تصدق أني والله أشعر بسفري للعمل أني ذاهب إلى الإجازة.

عندي ملاحظة أخي وما أعتقد أنك غافل عنها.... في الصورة اللي وضعتها لعجلات الهبوط أنا أٌقترح أنك تحط مسامير تثبيت الجناح ثلاثة بدل إثنين بحيث تخلي إثنين في بداية عجلة الهبوط والثلاث في النهاية أو العكس فهذه التركيبة أكبر مقاومة لعزم الإنحناء أثناء الهبوط.

أخيرا تقبل مروري وملاحطتي فأنا لا أستطيع أن أمر من غير أن أضع بصمة.

حياك الله اخي الكريم ومعذور وانا عارف ومقدر مشاغل الحياة

بالنسبه لأقتراحك ...فهو في غاية الأهميه ...وساخذه في عين الأعتبار في المرات القادمه ..ان شاء الله

اشكر مرورك الكريم
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً