قديم 30-04-2009, 06:37 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية wadahnahar
wadahnahar wadahnahar غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 2
تم شكره 14 مرة في 7 مشاركة
wadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقدير
wadahnahar wadahnahar غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية wadahnahar

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 14 مرة في 7 مشاركة
wadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شهادة شكر وتقدير لابو يوسف الكابتن حاتم ارجو من الجميع الدخوول

ماذا اقول في حقك يا ابو يوسف و انت الكلمات لا تجزيك حقك فانت تعلم يا اخي اني والله احبك في الله دون اراك و لكنك قد لا تعلم اني ادعوا لك بالليل و النهار لييسر لك الله طريقك و ينصرك على اعدائك يحفظ لك اهلك من كل مكروه و يبلغك مقصدك و يديم عزك و كرمك و صدق مشاعرك النبيله يا دكتورنا الغالي
والله يا اخي لك معزه في قلبي خاصه و اسال الله ان يجمعنا ببعض يوم من الايام فان لم يكن في الدنيا فاسال الله ان تكون في الجنه مع الصدقيين و الشهداء و الصالحين
يا ابو يوسف هل تعلم اني على مستو السميليتر لغيت كل الطيارات الاعتياديه و الي عندي هيه طياراتك و مسمها باسمك و اذا صدف احد من اصدقائي و هم كثر و الحمد لله شافها و تعجب فانا لا اتردد ان اخبرهم عنك و عن نبل مشاعرك و اخلاصك لنا فردا فردا وطبعا لا انساك من صالح الدعاء
الغريب ياشباب و يا اعضاء المنتدى الكريم ان هذا الشخص (ابو يوسف) ليس فقط يعطينا من وقته بان يرد على الاسئله منفرده و يعيدها باجاباتها الى اشخاصها و لكن ان غاب احد اعضاء المنتدى فتره فابو يوسف يسال عليه بالاسم و يطمئن عنه برساله خاصه
يا الله ما اجمل اخلاقك يا ابو يوسف
يا الله ما اروعك
ياسيدي والله علي قبل ان ادعو لك بظهر الغيب ان ادعو لوالديك الذين رباك على هل الاخلاق النبيله التي يندر وجودها هل الايام
الله بواسع رحمته ان يرحمهمها احياء كانوا ام اموات
ويفتح عليك ياابو يوسف بركات من السماء لا تعد و تحصى وييسر لك اولاد الحلال بطريقك ليسهلو عليك الامور و لا يعسروها امامك
اللهم بارك له في اولاده و ذريته واجعلم قره اعين
يا اخي والله ما بعرف ماهو الدعاء الذي يجزيك حقك
ولكن اني ادعوا لك بمثل ماقال به رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم (اللهم انا نسالك بخير ما سالك به محمد رسول الله و نستعيذ بك من شر ما استعاد به محمد رسول الله)
اللهك اجعل بركه هذا الدعاء على ابو يوسف و ذريته ليوم الدين
اللهم امين
التوقيع  wadahnahar
wadahnahar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس