قديم 17-04-2009, 03:37 AM  
  مشاركة [ 480 ]
الصورة الرمزية MR..F
MR..F MR..F غير متواجد حالياً
Flight Attendant

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
MR..F مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MR..F
MR..F MR..F غير متواجد حالياً
Flight Attendant

الصورة الرمزية MR..F

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
MR..F مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MR..F
Welcome رد: لكل من سجل بوظيفة المضيف الجوي من الشباب السعوديين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخواني ان شاء الله طيبين الف مبروك للي عدى مرحلة الوزن والطول وان شاء الله تبشرونا عن قريب جدا بتعيين يكباتن
والي ما عدى نقوله معليش مرى ثانيه ان شاء الله اخوي ملاح جوي متميز يبويااا هدي يهوووو العالم الي انتا نازل فيها صلخ يحبيبي هذولي مالهم اي صلاح في الفساد الاداري الي حاصل داخل الخطوط السعوديه اي شغلانه في العالم تبغاها لازم تعرفلها ناس عشان توصل للي انتا تبغاه صح مومعناتو انا مااعرف احد معناتها احط حرتي في العالم الي نقبلت واقعد انكد عليهم عيشتهم واكرههم في الوظيفيه الي انقبلو فيها يبويااا مايصير كذا يهووووو خلي الناس تنبسط في وضيفتها الله يهديك كل يوم نازلهم برد يزعلهم منك
حبيبي انا الي اكلمك مختبر معاك وعارف اني عاديت خلينا نقول 50% ومعايا ناس من نفس الخدمه الجويه هما الي متوسطين ليا فوق ذلك ماعديت ولاانقبلت الحمدلله على كل حال اقول الله ما قسملي صح اني سمعت من قريب ليا انو اغلب المقبولين عيال مدراء في الخطوط بس انا ملاحض في من الاخوان معانا في المنتدى بيقولو لاواسطه ولاشي طيب الحمدلله يعني بالعربي الله ماراد ليا ولا لك اخوي ملاح جوي فوسع صدرك حبيبي وخلي الناستنبسط في القبول وادعيلهم ترى مافي زي دعوة الناس لك في ضهر الغيب (هيا ادعولي لاتنسو:poster_dots:) وواسال الله لك اخي ملاح جوي متميز التوفيق ويرزقك من حيث لاتحتسب واعرف انو مدام انك قاعد تسعى صدقني لاتاخذ رزقك كاااااااامل ماينقص منو شي وبتوفيق وروقنا خخخخخ خلي النس تنبسط
تحياتي
التوقيع  MR..F
MR..F غير متواجد حالياً