قديم 16-04-2009, 05:52 PM  
  مشاركة [ 66 ]
الصورة الرمزية الصخرة
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية الصخرة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
افتراضي رد: قريبــــــا مسافر الى الفلبين لدراسة الطيران ان شاء الله

السلام عليكم أخي Capt.Mohammed والله من ناحية المدرسة اللي أنا فيها والله ما اشتكيت من اي عيب فيها الا عيب واحد فقط الا وهو انه ما في حاجة تعملها ملل بعد الدراسة انا ما اعرف عنك انت بس انا شخصيا اذا حتكلم عن نفسي فانا اضمن لك انك رايح تستفيد استفادة كبيرة من المدرسة هذي بس العيب اللي ذكرته انه ما في حاجة تعملها اقصد فيها انه المنطقة اللي فيها المدرسة عبارة عن قرية صغيرة بعيدة عن مانيلا تقريبا 4 ساعات بالباص وما في مجمعات تجارية ولا سنيما ولا حاجة يعني بس عندك تذاكر وتكون على النت و تروح تركض على RUN WAY او تكون تطير فعندك اختيارات قليلة اذا انت كنت من الاشخاص اللي يحب يطلع ويتمشى بس من ناحية الدراسة فهي قوية جدا جدا... بالنسبة للسعر فانا دفعت 39 الف دولار بس انا الطالب الوحيد اللي دفع هالقيمة وباقي الطلبة دفعوا 38 الف و 37 الف طبعا شامل مع اكلك والسكن وكل حاجة والنقل والسكن في مانيلا وقت الامتحانات كل حاجة السكن شامل عليهم فانا انصحك انك اذا ناوي تجي المدرسة هذي انك تنزل فيهم في السعر قدر الامكان لاني انخدعت من قبل بعض الشباب العرب الله يسامحهم وهم اخذوا نصيب من المبلغ اللي انا دفعته فنصيحتي لوجه الله لا تدفع من دون مجادلة نزل في السعر قدر الامكان وفي اي مدرسة دائما جادلهم في السعر بالنسبة لي انا الحين ساكن خارج المدرسة لانه المدرسة عندها قوانين صارمة بخصوص الاقامةوالخروج فالحين المدرسة وفرت لي سكن بالخارج قريب من المدرسة يعني تروح وتجي ماشي والغرفة نظيفة جدا يعني في موتيل وفي حوض سباحة وفي صالة العالب رياضية فالحين وضع عندي تمام لاني العربي الوحيد فيها فحصلت على امتيازات غير عن الهنود وقوانين كثيرة ما تمشي علي انا بس تمشي على الهنود... لانه السكن مع الهنود متعب كثير ناس استغفر الله ما تعرف تعيش معهم ما اعمم على الكل بس اكثرهم وسخين وهذا راح يأثر على دراستك ومزعجين بعد فانت لما تكلم المدرسة تكلم عن قوانينها وخبرهم انه القوانين تبعهم ما تمشي عليك وعلى اي عربي لانه احنا ناس غير وبيئنا غير ونعرف مسؤوليتنا.. بس بجد المدرسة من ناحية الطيران والدراسة راح تستفيد منها كثير مع العلم انه ممنوع تعمل لوجينج كل الساعات اللي تطير فيها ساعات فعلية يعني انت تكون متأكد انك راح تطير في كل مبلغ دفعته...بالنسبة للجو, الجو الان مناسب للطيران تماما بس سمعت من المدرسين انه شهر ستة او سبعة بيكون شهر امطار ورياح قوية (تيفون) فالطيران مش حيكون بشكل يومي لانه احنا هنا نطير بشكل يومي.. انا الحمد لله حصلت على الرخصة الاولى PPL خلال شهر ونصف فقط والحين قريبا حقدم على السي بي ال والامور ماشية تمام .. بس مثل ما ذكرت وهذي نصيحتي للجميع يا اخوان لا تعطي ثقتك لاي شخص ولو انه صديق قريب منك اللي اقصده في الاسعار حاول تكلم المدرسة بنفسك وتنزل في السعرقدر ما يمكن ولا تستعجل في اختيارك. وهذا سلامي والله يوفق الجميع.
التوقيع  الصخرة
Death is just nature's way of telling :iconloli:you to watch your airspeed
الصخرة غير متواجد حالياً