الموضوع: رايكم شباب الatc
قديم 04-04-2009, 02:28 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية atcadel
atcadel atcadel غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
atcadel مازال في بداية الطريق
atcadel atcadel غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية atcadel

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
atcadel مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: رايكم شباب الatc

الأخ العزيز باسل أشكرك على تعليقك لجميل وأود أن ألفت نظرك أخي العزيز بأني مراقب جوي ولدي الخبره الكافيه في مجال عملي والتي تؤهلني لطرح المواضيع المعقوله والقابله للنقاش أخي العزيز هناك دول سبقتنا في جميع المجالات بمئات السنين تستخدم اللغه الأم لبلدانها في مجال المراقبه الجويه ولكن هذا الأستخدام مقنن ومحكوم بظوابط معينه بحيث لا تؤثر على سلامة الطيران وعلى الحركه الجويه بصفه عامه هل تعلم أخي الفاضل أن المراقب الجوي الفرنسي يستخدم اللغه الفرنسيه مع الطيارين الذين يتحدثون الفرنسيه وكذللك المراقب الألماني والروسي ...الخ الخ أخي الفاضل هل تعلم ان المراقب الجوي يملك من الحس مايمكنه من معرفة لغة الطيار اذا كان عربي أم لا.... أما من ناحية الأجهزه والمناهج والمقررات فنحن نملك من العقول والابداع مايمكننا من تعريب المراقبه الجويه وذلك مما لا شك فيه أنه سيفتح آفاق جديده للأكتشاف والتطور والرقي....وأنا استشهد بالأخوه في سوريا فقد تمكنوا من التعريب في مجال الطب وأنت تعرف أهمية وحساسية هذا المجال وهاهم الأطباء السوريون يعملون في مختلف دول العالم ومنها دول أوربا وأمريكا.....وأخيرا أخي الكريم أتمنى أن نبتعد عن وصف بعض الأموربالاستحاله أو الصعوبه دون اعطاء المحاوله حقها ولاستفاده من تجارب الآخرين.
التوقيع  atcadel
MR-MAX
atcadel غير متواجد حالياً