قديم 10-03-2009, 02:30 AM  
  مشاركة [ 76 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: وش رايكم نصمم طائره من الصفر ونعرف كيف تتم العمليه؟؟؟تعالوا

ماجور اخ موسكيتو
انا والله منذ فترة طويلة وانا ابحث واتعلم من هذا المنتدي وغيره وقد حاولت قبل عام ونصف بعمل هيكل من خشب وقد عملته وفقا لحسابات وابعاد اعتقد انها صحيحة وعملت الجناحين والبروفيل الخاص به و قمت بتفصيل المروحة في مخرطة خشبية واصبحت شبه كاملة ومسالة التحكم بها محلولة
لكن اشد ما كنت اواجهه هوعدم توفر المواد الخام لذلك اصبحت المشكلة بالوزن حيث ان وزن الهيكل النهائي مع الجناحين هو 22كجم وطول الطائرة 2.5 وعرضها من طرفي الجناح 3.5
وهذا وزن يحتاج لموتور من نوع DA100 علي الاقل وهذا غير متوفر عندنا لذلك اريد ما يعادله
معلش انا لخمتك بس والله انا مع القهر حرقت الهيكل وشطبت علي الموضوع بعد ان ياست
ولكن عندما اعود لمنتداكم اتحمس مرة اخري للعمل
فاريدك ان تساعدني علي ذلك ويا ريت من الصفر وحبة حبة واوعدك اتابع معك وما افشلك وتتحملني فانا جد مصمم علي فعلها
ودمتم بامان الله

اخي ماهر ...........السلام عليكم

انت زي ماقلت بدأت ولكن انت استعجلت شوي ...واخطأت الأختيار ..معليش سامحني .وهذا شي طبيعي راجع لحماسك للشي.

انت مبتدأ ... وتسوي طياره وزنها 22 كيلو ...؟؟؟؟؟ياراجل

ماعليه المهم ...

بما انك مبتدأ.... امامك اختيارين لا ثالث لهما ...

1- انك تشتري طياره كهربائيه من النت .او من اي مكان ..جاهزه مما جميعه .. وانا اؤيد هذا الأختيار ...لأسباب

منها انك سوف ترى كل شي على الطبيعه .. ترى كيف تركيب الأشياء مع بعضها تجرب بنفسك الطيران .. واشياء كثيره .. ستعرفها عندما تجربها ..

2- الأختيار الثاني هو انك تصنع طائره كهربائيه صغيره لا يتعدى وزنها من 300 غرام الى 800 غرام ... وهذا الموضوع يحتاج الى تروي وتواجد جميع المتطلبات الضروريه .سيرفوات ..رسيفر +ريموت .موتور مرواح .وووو
.وتحاول ان تكون الطائره قليلة التكلفه ...

ولو اخترت الأختيار الأول ....تستطيع ان تضرب عصفورين بحجر واحد ....كيف؟؟

عند شرائك الطياره تستطيع ان تأخذ مقاساتها وترسمها عندك وتأخذ الأوزان كلها ...

فيما لو انكسرت الطياره لا سمح الله ...تقوم انت بتصنيع وحده اخرى بنفس المقاييس ..وبنفس العدد تبعها ....واستمتع

تحياتي
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً