قديم 28-02-2009, 05:36 AM  
  مشاركة [ 1 ]
مترك مترك غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
مترك مازال في بداية الطريق
مترك مترك غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
مترك مازال في بداية الطريق
Question سوال لاهل الخبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقه انا لدي وكالة سفر وسياحه ووكيل لخطوط الجوية السعودية واحب اني اطور هذي الوكاله علما انني لا املك الخبره الكافية ولا المؤهلات لادارتة لكوني ورثتها عن والدي رحمة الله علية ولكن واجهتني بعض الصعوبات والخصها في الاتي

1- عدم استطاعتي استقدام عماله لان النظام بالسعودية يمنع استقادم موظفين اجانب لوكالة السفر

2- السعوده يطالبنا مكتب العمل بالسعوده علما ان السعودي لان يعمل بمرتب 1500 او2000

3- كون الوكاله ليست بأياتا فيكون العمل مقتصر على الخطوط السعودية يكون العمل والتطوير صعب لعدم توفر الموظفين

4- اذا كان الدخل السنوي بمعدل 15000الى 20000شهريا فلا يتحمل موظفين سعوديين يا دوب موظفين اجانب ولملاك او من يملك وش الفايده الكبيره اللي تجبرني اوظف سعودي زواعتقد ان مستقبل الموظف السعودي في هذي الشركات ذات الدخل البسيط اهدار للعمر وللمستقبل. وهذا من اهم الاسباب عدم قدرتي على الخروج من الامه الحالية

5- اريد من يساعدني بفكاره وخبراته في تحسين الدخل او ماهي افضل الطرق للتطوير المكاتب السياحه وماهي افضل طرق مراقبتها وادارتها

6- بلغني بان في خلال السنتين او الثلاث راح يلغى ما يسمى بالعموله ويكتفي كمسيون وانا اعتقد ان الكمسيون ما راح يحقق الارباح اللي راح يتطلعها التاجر بغض النظر عن الشركات العملاقه فهي باذن الله راح تكسب لقوة الشركه لكونها تحتوي على فروع كثيره ولها معامله خاصه

اتمنى ان احضى بخبراتكم وارشاداتكم ودمتم بخير وجزاكم الله خير الجزاء
مترك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس