قديم 12-02-2009, 01:08 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: السلام عليكم ...هل يوجد طيار مقاتل معنا في المنتدى و أيا كان طالب او عامل أو متقاعد

السلام عليكم

من مدة و أنا أبحث في المنتدى و لم أجد أي رائحة لطيار قائد مقاتلة يعني و الله محتاجين كتير كتير يكون واحد معانا ....و عندي أسءلة مملة و لا تنتهي ....إلا في حالة واحدة في حالة ما إذا كانو يتكبرو علينا
لكن أرجو من كل عضو لع علاقة بالطيران القتالي أو الحربي الاتصال بي لتبادل المعلومات حول هذا الميدان الشاسع ....أرجو مراعات الموضوع
و إن لم يكن هذا القسم المخصص لهذا الموضوع نرجو من المشرفين إيجاد موقعه الخاص
من فضلكم لا تنسونا فكذلك نحن لنا حلمنا

والله يا أخي الي يقدر يساعدك مارح يبخل عليك وهذا واجب على كل عضو بس أنا بحكم معرفتي القديمة بالمنتدى ما أعرف طيار مقاتل معنا بالمنتدى لكي يساعدك الأكثرية هم طيارين مدنيين
وغير هيك أنا عن نفسي لا أعرف شيئآ عن الجزائر بخصوص الطيران
بإمكانك تراجع المدير فهو الشخص الوحيد الي رح يفيدك أولآ وآخرآ
WebMaster
أتمنى أن أفيدك ولكن أنا من رواد الطيران المدني وإذا تريد أي شيئ عن الطيران المدني فأنا جاهز بالخدمة على قدر إستطاعتي أخي أحمد
تحياتي لك عزيزي
أبوبكر
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس