قديم 01-04-2007, 11:48 PM  
  مشاركة [ 13 ]
ساكون طيارا ساكون طيارا غير متواجد حالياً
الطيار القادم

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقدير
ساكون طيارا ساكون طيارا غير متواجد حالياً
الطيار القادم

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: قررت الدراسه فى .............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أأخوي من ناحية مدارس الطيران اللي في الأردن

اكاديمية الشرق الأوسط قيمة الدراسة 193 الف ريال سعودي طبعاً بدون سكن ومعيشة

ومدة سنتين يا أخي شوف المعيشة والسكن ؟؟؟؟ والله شي خيال وعجيب السعر خيالي

و مبالغ فيه جداً ... وغيره ايش الرخص اللي بتعطيك ايها بس رخصة اردنية من يقبلك ؟؟؟

راح يعض عمرك ومبالغ خيالية في شي والله ما يستاهل .

شوف شفت السعر هذا 193 الف ريال يعيشك في كندا وتطلع رخص FAA بالاتفاق مع الاكاديمية وكل شي وترجع لبيتكم بنفس سعر الدراسة ؟؟؟!!!

والله مهزلة الأردن في الاسعار وكل شي .

و أنا لي اكثر من سنتين عايش بين الاكاديميات أسال ورحت لا استراليا وسجلت في اكاديمية

في استراليا ولكن الان بغير بروح لكندا سبب faa .

وتقبل تحياتي

مادري يااخ رائد الحارثي قبل شهر تقريبا شفت لك موضوع انك خلاص ستشد احزمة امتعتك للسفر للدراسة لكندا مادري رحت كندا وصلت والا بعدك واذا رحت ياريت تقولي في اي معهد مسجل وتعطيني تفاصيل السكن والمعيشه الى اخره لاني معزم على كندا بس محتار اي معهد اروح ، وياريت تقولي ولجميع الاعضاء للاستفاده ماهو سبب تركك لدراسة الطيران بالنسبة لاستراليا .

اعذرني طولت عليك بس استفسارتي مهمه واتمنى منك بالتكرم علي بالاجابة والله يعطيك العافيه سلفا .
ساكون طيارا غير متواجد حالياً