قديم 31-01-2009, 02:53 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Rawamess
Rawamess Rawamess غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Rawamess مازال في بداية الطريق
Rawamess Rawamess غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية Rawamess

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Rawamess مازال في بداية الطريق
Cool .. (( الحمدلله رب العالمين / حقق أمنية من أحلامي المقدّسه )) ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي الحمدلله رب العالمين حمدا طيبا كثيرا مبارك فيه فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهاده هو الرحمن الرحيم ربي ورب الملائكة والروح ولي نعمتي في الدنيا والآخره

أما بعد ,,,

لأنها لفرحه اول شي لي ولأهلي ولكل أحبابي من جميع أقطار الأرض مغاربها ومشارقها وثاني شي فرحه لي ولجميع المسلمين

أحبابي أعضاء خط الطيران من كبيرهم لصغيرهم من الكابتن عاشور لي أحمد موسى وغيرهم من إداري هذا المنتدى الرااااااااااااائع شاهدت معاه في غربتي كل أنواع الهمم العاليه من أخواني العرب والمسلمين كافه ,,, وروح المرح الله يحفظهم .

أبدا سبب سردي لهذا الموضوع بعد أيام وسنين غيبه طويله ألا وهو :

الحمدلله أتممت بنجاح دورة الطيران التجاري الآلي . وأصبحت الأن كمسمى وظيفي جديد لي / طيار مساعد . والحمدلله شباب وأبشركم الحمدلله إجراءات توظيفي تمت وان شالله في نهاية شهر فبراير راح تكون لي أول رحله أمسكها كطيار مساعد وفعلا يا شباب شي مره مره مره فظييييع انك تلقى اللي حولك يباركلك وانت شايف نفسك " خخخـ " ومن هنا ومن هناك وتلقى اختك خلاااااص مصللللللللحه يا مودي ومدري ايش وتلقى ولد عمك جايبلك كل يوووم منتدي مصللللللللحه كل شي كل شي مصلللللحه خخخخخـ بس والله يا شباب اياكم اياكم والتكبر الحمدلله التواضع ثم التواضع ثم التواضع . ( تصدقوا يا شباب دموعي تذرف! بس الحمدلله على ان اتم نعمته عليا ) . شباب شعور راااااائع أن ترتدي زي الكابتن الرسمي وانت موظف بمهنة . طيار مساعد وحبيت أقولكم الخبر ذا يعني ودي تبريكات وأرفع معنويات الشباب السعودي والعربي لهمة تحقيق الحلم المقدّس لكل واحد . وحبايبي الحين راح أكتبلكم تحت البطاقة الشخصية حقتي / . وان شالله انكم ترفعون الراس والله يحفظكم .

الإسم / محمد بن محمود بن محمد الهاشمي .
العمر / 25 سنه
الجنسية / نرويجي .
م . ت . الميلاد / المملكة العربية السعودية , مدينة جده , 11/12/1984 م .
المهنه الحالية / طيار مساعد .
طراز الطائره / إيرباص 320 وإن شالله يوم من الأيام راح أوصل إير باص 380 .

والله يحفظكم وفي إنتظاركم يا أجمل ونيس لي في غربتي
Rawamess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس