قديم 26-01-2009, 08:14 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية Mohammed Yasir
Mohammed Yasir Mohammed Yasir غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ سابق ][
AE-SOC

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Mohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Mohammed Yasir Mohammed Yasir غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ سابق ][
AE-SOC

الصورة الرمزية Mohammed Yasir

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Mohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تقرير كامل عن المتوقع حدوثه في 2012 * نهاية الارض *

أبدا يا أخي الكريم الموضوع لا يستحق الحذف أبدا وجزاك الله كل خير

وصدقني إن موضوعك ممتاز ورائع ولك مني كل الشكر

العفو أخوي و لك تحياتي

شكرا لك اخي الكريم ع النقل

انا والله اني ماراح اصدق اي شي من هذا

الغيب لايعلمة الا الله

و وقت قيام القيامة كمان لايعلمه الا الله

وصدقني انا من يوم قريت الموضوع ..وان الاجانب هم اللي اكتشفوا ..مو مصدقهم

وفي النهاية
موضوعك ...موضوع خطير ومهم

ونتمنى الاعضاء كلهم يناقشوا في هذة النقطة المهمة

تحياااااااااتي

شكرا لك أنا و إن شاء الله الأعضاء يكونو مو مصدقين و لك شكري و تنحياتي
قال تعالى : (وَآيَةٌ لَهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ (37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَاذَلِكَ تَقْدِيرُالْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَحَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْتُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍيَسْبَحُونَ ),

يقول سبحانه والشمس ( تجري ) أي تتحرك بسرعه ، إذا هل نظرية المجموعة الشمسية صحيحة كما تعلمناها ؟ فكيف للشمس أن تجري وهي ثابته كما يقولون .
هنا إختلاف ويجب التصديق بحقيقة القرءان الكريم فهو كلام الله والله هو من خلق هذا الكون .

لدي الكثير ولكن سأختلف مع مسلمات الأخوة هنا وأنا لا أريد ذالك فقط التيقن بأن ناسا تغير وتزور الحقائق ,

أكيد و شكرا لك
التوقيع  Mohammed Yasir

Mohammed Yasir غير متواجد حالياً