قديم 22-01-2009, 09:01 AM  
  مشاركة [ 44 ]
الصورة الرمزية الصخرة
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية الصخرة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
افتراضي رد: قريبــــــا مسافر الى الفلبين لدراسة الطيران ان شاء الله

مراحب شباب وحياك أخي العزيز المعتز بالله...والله بالنسبة للصور فانا ما التقطت الصور واليوم بعد كانت نفس الحركة لانه في واحد من الشباب عمل السولو بس ما اخذت الصور وبحاول اسال الشباب يعطوني كم صورة اذا بقدر والى هذاك الوقت ان شاء الله بحط الصور للسولو الخاص بي وبالحركة هذي ...انا ان شاء الله ببدأ الطيران على الاسبوع الجاي يوم الاثنين باذن الله وبكون مخلص البي بي ال جراوند سكول بعد اسبوعين اذا الله اراد وابدأ الجراوند سكول للس بي ال ...هنا النظام حلو يعني اول ما تخلص الجراوند سكول ما لازم تنتظر الى ما تحصل الرخصة لانه ما تضيع وقت كذا فتبدأ الجراوند سكول للرخصة اللي بعدها وفي نفس الوقت تخلص ساعات الطيران الخاصة بالبي بي ال واللي هي 40 ساعة وبعدها تقدم الامتحان البي بي ال ويمكن هذاك الوقت تكون مخلص الجراوند سكول التابع للسي بي ال...يعني ما يبقى لك غير تطير وتخلص ساعات الطيران السي بي ال وتقدم بعدها على الامتحان...بس بصراحة المدربين هنا تحسهم عائلتك ما متكبرين وناس بسيطين ياكلون معاك نفس الاكل وينامون معاك في نفس البناية يعني انت وهم واحد ويحمسونك ويحاول بعض المدربين انه يطور من شخصيتك واسلوبك يعني مش بس تتعلم الطيران هنا تتعلم كيف تتطور من شخصيتك بعد...طبعا هذا كله يعتمد عليك اذا راح تتقبل نصيحتهم أو لا...والمدربين هنا متحمسين للطيران انت بس قولهم اريد اطير وهم يريدون يطيرونك باسرع وقت وانت اللي تتعب وتطلب منهم ترتاح من الطيران بالنسبة لهم هم ما عندهم مانع.وان شاء الله راح ازودكم بالصور في اقرب فرصة ممكنة واذا ما صار فراح احط الصور للسولو الخاص بي ان شاء الله....الامن هنا متوفر اربعة وعشرين ساعة مع اسلحتهم يعني حراسة مشددة بس ما تحس فيها انت..اكيد بيحتاجون حراسة لانه تعرفون مدرسة طيران مش لعبة وبعدين ما تقدر تطلع من المدرسة بعد الساعة 11 بالليل ولا بيوقفونك عن الطيران لمدة معينة كقعاب...لانه الطالب هنا مسؤوليتهم علشان كذا اذا الطالب يريد يطلع برع طبعا ما عندك اصلا مكان تروح له بس اذا مثلا حبيت تروح السوق فتعبي استمارة تكتب فيها اسمك وسبب الخروج يعني وين رايح علشان المدرسة يكون عندها فكرة بالموضوع وتقدر بعد اذا مثلا كنت في اجازة السبت والاحد انك تروح مانيلا بس طبعا في استمارة ثانية تقدمها قبل كم يوم ويحاولون انهم يشوفوا اذا كان اليوم مناسب مثلا او لا لانه مثلا اذا عندك جراوند سكوول كيف تروح مانيلا هم يخافون اذا تتاخر ويروح عليك اليوم فتكون مشكلة لهم كيف يعطونك الدرس مرة ثانية...بس اذا طلعت الاجازة فانهم يطلبون منك انك تراسلهم اقل شي في اليوم خمس مرات او حاجة كذي تخبرهم موقعك وين بالضبط علشان بعد يعرفون انك بأمان...واذا مثلا خالفت القوانين ودخنت في الغرفة او حاجة كذي فالعقاب يكون انك تروح وتقص الحشائش عند ال runway او تعمل حاجة ثانية بس عقاب حلوو تستانس فيه...ما تخافون من كلامي بالعكس لما تشوفون بنفسكم بتضحكوا....انا هنا طبعا احاول قدر الامكان ما اخالط الشباب الا فئة معينة لانه طبعا اولا انا جاي ادرس والهنود هنا يصرفون فلوس مثل الماي كل يوم شرب وفي بعضهم اسلوبهم اسلوب اطفال علشان كذا انا قررت اني ابني شخصيتي الخاصة فيني هنا واكون شوي صارم معاهم لانه اذا مزحت معاهم وشافوك انك ما قدها بتكون مصخرة لهم فهذا اسلوبي معاهم...يعني امزح وقت المزح وجد وقت الجد وبتشوف صراحة المدربين والكل يعاملك بطريقة مختلفة وباحترام كبير وانا حبيت اعمل كذا لانه اريد الشباب اللي يجوون بعدي يحصلون على نفس الاحترام ويشوفون انه العرب جاديين في الدراسة مش جايين للعب....هذي نصيحة للشباب اللي بيدرسون في سكن مشترك مع الغير لا تذل نفسك لغيرك وخلي شخصيتك قوية...والسموحة شباب طولت شوي في الموضوع وربنا يوفق الجميع.
التوقيع  الصخرة
Death is just nature's way of telling :iconloli:you to watch your airspeed
الصخرة غير متواجد حالياً