قديم 12-01-2009, 01:24 AM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية s_m_k_1
s_m_k_1 s_m_k_1 غير متواجد حالياً
Aircraft Maintenance

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
s_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

s_m_k_1 s_m_k_1 غير متواجد حالياً
Aircraft Maintenance

الصورة الرمزية s_m_k_1

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
s_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيران
افتراضي رد: معلومات عن مراكز التدريب A320 type rating

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني
انا قبل يومين رحت لاكاديمية الامير سلطان في حي الرويس ودخلت عل محمد الشهري المسؤول عن الطلاب والتوظيف وسالته هل التايب ريتنج ينفعني اذا جبتو على نوع من طائراتكم هل ينفعني في التقديم او يفضلني على غيري قالي ولا يسوي شي انتو خريجين الصيانه مو مطلوب منكم الا الرخصه لل a&p وشهادة الثانوي وبس غيرو مو مطلوب
معليش نسيت طلب تاني
انك تستنى الا ماشاء الله يعني خلك في بيتكم الين ما يجيك الفرج
والله حاله
هذا انا مختبر رتن لي 7 شهور وكل يوم يقولك لسا مافي شي جديد
الله يعين وبس
عموما الحمدلله على كل شي غيري مستني لو سنه وسبعة شهور وفي اكتر
واللي عندو بشاره لنا يبشرنا تكفون
عشان يدينا شوية امل بدل الاحباط الي احنا فيه
وشكرا على حسن صبركم على كلامي الكثير
والعذر والسموحه اذا انا طولت شوي
والسلام ختام

ياهلا والله فيك

أتوقع قريب بإذن الله سوف يتصلون عليكم بس أهم شي تكون مخلص المدكل والبصمات حتى تكون جاهز من كل شي

لا أتوقع محمد الشهري لديه معلومه عن التايب ريتنق إذا أردت أن تسائل فتوجه للهنقر للأستاذ نادر خلاوي أو اي أحد من مدراء الصيانة طبعاً عالم محتكه في الطائرات مو إداريين

إذا كان معك تايب ريتنق علي طائرة وتوجد في أسطول الشركة تحصل علي 800ريال كل شهر وأنت المسؤال عن إرجاع الطائرة للخدمه أو لا طبعاً الأن أصبحة الدورات تعطى في أكاديمية الأمير سلطان ولكن حتى توصل للمستوى الثالث في الأكاديميه يبغالك 5 سنين.

صدقني لي الأن أكثر من شهر وأنا أحاول أن أخذ إجازة بدون راتب بس للأسف كل ما أطب عند مدير يقوله جيب و ا س ط ه .من أ م ي ر .والله شاهد علي كلامي .

الخطوط السعوديه مقبله علي الخصخه يعني نص عدد موظفين الصيانة تقاعد أغلبهم كبار في السن ورواتبهم عاليه جداً والباقين عاجز عن العمل (إصابه عمل)

وصول 50 طائرة A320 للخطوط السعوديه
طبعاً من عام 2009 حتى عام 2013
يعني كلها أربع سنوات تقريباً وتوصل اخر طائرة
طبعاً لازم يكون أقل شي مصرح لهم بالتوقيع علي الطائرة من80إلي 120شخص(قد اكون مخطاً في هذي النقطة)

وصول 17 طائرت من نفس النوع لخطوط ناس

وغير الشركات في الشرق الأوسط الخطوط العربية وخطوط الجزيرة وغيرها الكثير

نصيحة لوجه الله كل ما تملك خبره وشهادات في التخصصات الفنيه تكون الأفضل والمطلوب لدى أغلب الشركات

توجد دورة علي NDT إذا تم أخذها يتم قبولك علي T3 وليسه T1 أو T2 وتم قبول شخص أمامي طبعاً الكلام هذا بداية عام 3\2008م

بالتوفيق لك بس لا تريحهم كل أسبوع نطلهم تعرفهم إذا جاهم الخبر يتصله علي القرايب وبعدين الحبايب وبعدين ا ل ش ع ب .

مع التحيه
s_m_k_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس