قديم 27-12-2008, 01:26 PM  
  مشاركة [ 10 ]
:: A D E L :: :: A D E L :: غير متواجد حالياً
][ .. عضو الطيران ONLINE .. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
:: A D E L :: مازال في بداية الطريق
:: A D E L :: :: A D E L :: غير متواجد حالياً
][ .. عضو الطيران ONLINE .. ][

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
:: A D E L :: مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: ماهي حقيقة الطيران في الفلبين؟

شباب انا رحت قبل شهر الفلبين وكان في شباب موصيني بكلية Aerofligt ووصلت الفلبين وما احد استقبلني مع انم ارسلوا لي ايميل يأكد انهم رايحين يجووون يستقبلوني المهم انا رحت الى المدرسة بنفسي والمدرسة تقع في منطقة اسمها subic bay وهي تبعد تقريبا 4 ساعات من مانيلا ولما وصلت المدرسة والله انها ما تسوى وخبروني من قبل انه عندهم اكثر من 20 طائرة ولما شفتهم كانوا بس عشر طائرات والهنود واقفين طابور ينتظرون الدور ...مع العلم انه الاسعار اللي يعطوها لنا نحن العرب تكون غالية كثير والاسعار للهنود تكون اقل وانا اعرف شباب تخرجوا من الفلبين بس نصحوني اني ما اروح لها ...والكليات الحين هناك صارت ترفع الاسعار بشكل خيالي ووصلت بعض الكليات الى 42 الف دولار وقبل 3 اشهر كانت نفس الكلية ب 30 الف دولار...شباب خلوا بالكم زين والله يوفقنا جميعا.

اخوي انا اخالفك الرأي

ليش حكمت على الفلبين كلها بسبب انك رحت لمدرسة وحده ...

بلعكس فيه مدارس محترمه وتعاملك زي الناس

وفيه مدارس سيئه زي ماهو الحال بكل مكان في العالم

...

رساله إلى صاحب الموضوع ..

اخوي يمال العافيه .. فيه ناس نعرفهم خلصوا من الفلبين والان انتهوا من معادلة رخصهم في السعودية وعلى وشك ان شاء الله يلتحقون بالخطوط السعودية واخر سعر وصلني اليوم السبت تاريخ 27/12/2008 هو 31 الف دولار غير شامل السكن والمعيشه هذا بالنسبه لمدرسة اسمها فاست Fast وللعلم كلمة كم طالب بنفس اليوم بنفس المدرسة والله يمدحوها ويقولون احنا مرتاحين ومبسوطين للعلم مدة الدراسه فيها 6 شهور تاخذ فيها PPL + CPL + IR

وفيه مدرسه ثانيه اخذت منهم الاسعار وطلعت حوالي

28 الف دولار غير شامل السكن ولا المعيشه بس طيراتهم لك عليها وماعندهم إلا حوالي 3 طيارات اسم المدرسه Masters وماانصحك فيها لقلة الطيرات

احترامي للجميع
التوقيع  :: A D E L ::
:: A D E L :: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس