قديم 25-12-2008, 11:43 PM  
  مشاركة [ 42 ]
الصورة الرمزية wadahnahar
wadahnahar wadahnahar غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 2
تم شكره 14 مرة في 7 مشاركة
wadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقدير
wadahnahar wadahnahar غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية wadahnahar

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 14 مرة في 7 مشاركة
wadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: كندا تفتح ابوابها لكم و الحلم اصبح حقيقه

السلام عليكم

انا بتخرج من الثانويه السنه هاذي

واريد دراسة الطيران المدني وقرأب بموضوعك عن الاكاديميه بس عندي سؤال

ابغى اعرف كم المطلوب مني بالضبط عشان اصير طيار بوينج او ابرباص

وكيف طريقة الدفع للأكاديميه هل هي سنويا او شهريا وهل هي شامله للاكل وغيره يعني تكلفة شامله

بانتظار ردك

شفت خلي
اسم حلو جدا
للوصول الى ان تصبح طيار على احدى طائرات النقل يجب ان تمر بسلسله من الدراسات و التدريب و ساعات الطيران
فمثلا انا قرات ان طيران كندا يطلب عدد ساعات لا تقل عن 1000 ساعهو بالمناسبه سبحان الله اسهل من دولنا العربيه الله يسامحهم
هنالك مخطط بموقع النادي يبين لك مراحل الدراسه
بالنسبه للدفع هنالك طريقتين مستخدمه اما ان تدفع بعد هبوطك في كل مره تطير فيها او ان يكون لك حساب كامل في سستم النادي و يتم خصم المبلغ منه بعد كل هبوط
يعني تحط مبلغ مثلا 10000 دولار و تنساها و هم يقتطعون كل مره قيمه الرحله و عدد ساعات الطيران
كل الحب و التحيه لك
التوقيع  wadahnahar
wadahnahar غير متواجد حالياً