قديم 03-09-2008, 04:48 PM  
  مشاركة [ 543 ]
zizo_egypt zizo_egypt غير متواجد حالياً
مضـــــــــــ جــوي ــــــيف

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
zizo_egypt مازال في بداية الطريق
zizo_egypt zizo_egypt غير متواجد حالياً
مضـــــــــــ جــوي ــــــيف

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
zizo_egypt مازال في بداية الطريق
افتراضي برجاء التكرم والرد علي اسئلتي ..بخصوص الكشف الطبي

بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتم جميعا بخير ورمضا كريم علي كل الموجودين

ارجو منكم التكرم بالاجابة عن اسئلة حيرتني كثيرا ولا اجد لها اجابة

انا الحمد لله عبرت الكشف الطبي بوزارة الطيران المدني بمصر كمضيف جوي..من شهر 6 الماضي

عندي ثقب في الحاجز بين البطينين 3 ملليمتر والدكتور قاللي مش هيزيد ولن يؤثر عليك اطلاقا وتستطيع ممارسة حياتك وممارسة الرياضة بطريقة طبيعية
وطبعا الكلام دا انا عارفة من زمان قبل الكشف الطبي ولما رحت المجلس الطبي الدكتور متكلمش علي حاجة خالص واعطاني لائق طبيا من المستوي الثاني وهو المستوي الخاص بالضيافة الجوية

وعند عمل موجات صوتية الاسبوع الماضي وجدت ان هناك ارتخاء في الصمام الميترالي "الصمام التاجي "بين البطين الايسر والاذين الايسر ارتخاء فقط واكد لي ايضا الطبيب المعالج انة بسيط ولا يحتاج الي ادوية او خلافة ولا علاقة لة بأي شيء ولكن بالتدقيق في الكشف في المجلس الطبي ممكن يعرف الحالة ولكن رسم القلب طبيعي ولا مشاكل فية والاشعه سليمة
السؤال الان :
1. هل الكشف الطبي المرات التالية في المجلس الطبي بة تدقيق ام انة كشف روتيني فقط ؟
2. هل من الممكن ان يكون هناك مضيفين يعانون من امراض بالقلب؟ وهل لهم ان يتعاطوا اي ادوية طالما ان رسم القلب سليم.؟؟
3. في المرات التالية للكشف الطبي هل يكون هناك اشعه علي الصدر وكيف يتم الكشف عن القلب غير رسم القلب ؟؟

ارجو منكم التكرم بالمساعده في ذلك لأني لم انام منذ اسبوع وخائف جدا...
التوقيع  zizo_egypt
zizo_egypt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس