قديم 22-08-2008, 06:35 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية بو وليد
بو وليد بو وليد غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
بو وليد مازال في بداية الطريق
بو وليد بو وليد غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية بو وليد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
بو وليد مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: هام جدا قبل أن تفكر بأن تصبح مهندس طيران .. تجارب

اخي ابو وليد والله انت نبهتي لشيء كنت غافل عنه الا وهو موضوع التوظيف ماكنت واضع حساب لهزا الامر 0 حيث تدفعني غريزة حب الطيران فقط 0لا حوله ولا قوة الا بالله هزا امر مؤسف والله 0اقترح لك اخي ابو وليد ان تبدا مع اي شركه طيران كمتعاون او مساعد صيانه حتي لو كان مرتب غير مجزي او بدون مرتب وزلك لاكتساب الخبره المهم ان تكون ممارس لمهنة الصيانه انا متاكد ازا عرضت هزه الشروط ستجد الكثير من الشركات ترغب في خدماتك 0 اتمني من المولي سبحانه وتعالي ان يسهل لك امورك ويوفقك . انت محظوظ اخي ابو وليد لانك اكملت دراسة الطيران0انا امتحنت الثانويه القسم الادبي بنجاح لكن بعد تعرفي علي موقع خط الطيران تغيرت قناعتي اصبح همي الاول احراز نتيجة نجاح في المساغ العلمي لكي اتمكن من دراسة الطيران 0ربنا يوفق الجميع

اخوي بداية انا درست هندسة الطيران

اخي هل تتوقع ما عرضت الفكره على الجهات المعنيه في الخطوط السعوديه

قلتها بالحرف الواحد يا جماعة الخير انا موافق اشتغل بدون راتب اشتغل تطوع حطوني بالورشه بالهنقر بأي مكان لين اخذ خبره لين اتعلم متى ما بغيتوني ولا قولو لي مع الباب

قال لي يا ابني احنا مسؤولين عن ارواح ناس قلت انا بس بتعلم يعني تدريب قال اسف مافي امكانيه

لو عندك اقتراح ثاني يا ليت تقوله

بالنسبه لطموحك والله انه طموح جدا رائع وكان بالاول رغبتي قبل اغض نظر عنه وافكر بالصيانه لانها اكثر قبول وانا ابحث عن مصدر كويس لكن يا ليت تضع ببالك انك تشتغل بشغل مؤقت لغاية ما تجيك الفرصه
مثلا على سبيل المثال ضيافه او مبيعات او او
التوقيع  بو وليد

ساهم معنا في دعم خط الطيران وتعرف على الترتيب من هنــا
بـريد الطـيران
بو وليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس