قديم 22-08-2008, 03:47 AM  
  مشاركة [ 52 ]
الصورة الرمزية الجناح_الذهبي
الجناح_الذهبي الجناح_الذهبي غير متواجد حالياً
..ابو مروان..
مشرف ملتقى الطيارين

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
الجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الجناح_الذهبي
الجناح_الذهبي الجناح_الذهبي غير متواجد حالياً
..ابو مروان..
مشرف ملتقى الطيارين

الصورة الرمزية الجناح_الذهبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
الجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقديرالجناح_الذهبي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الجناح_الذهبي
افتراضي رد: ســافـر مـع عضو

اليوم رحلتنا المرة دي جديدة وفريدة من نوعها لان ضيفنا المرة دي هو احد اعضاء خط الطيران المختصين في الطيران هو كابتن صاحب اخلاق عالية ومرحة ومثال للكابتن المتواضع فهو قدوة لاعضاء خط الطيران بالتزامه وادبه واخلاقه الرفيعة هو الكابتن خالد الجهني (الجناح الذهبي)
بنرحب بحضرتك معانا ياكابتن خالد ونبدا رحلتنا بدعاء السفر ( سبحان الذي سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون )
ونقول بسم الله توكلنا على الله
1- هل يختلف معنى السفر من كابتن خالد الطيار الى خالد الانسان العادي ؟
السفر هو السفر مطار طياره ركاب شنطه ههههههههه لاكن الفرق الكبير هو في اجازتي تكون لديه الحريه اكثر واذهب الى اي مكان مهما كان بعيد عن البلد الي فيها المطار . وبعدين الطيار مش انسان يانسه هاجر والى ايه ههههههههههههههههههههه
2- كلمنا عن اول ساعة طيران لك يا كابتن وازاي كان شعورك ؟
لا تفكريني هههههههههه اول حاجه قلتها البتاعة دي تنزل للأرض ازاي ههههههههههههه وكانت مع مدرب اقرب الى انه مجنون من عاقل وكان حالف يمين انه مايمسك حاجه في الطياره ويقولي انت تطير بينا وانت الي تنزلنا .
3- اول رحلة لكابتن خالد الطيار كانت متجهة ل وين ؟
اول رحلة تدريبية كانت الى مطار سانتا باربرا في لوس انجلس واول رحله في طائرة تجاريه مع ركاب كانت الى مطار فلمتشينو بايطاليا.
4- اوصفلي شعورك في اول رحلة لك بدون مدرب ؟
اول ماقلعت في طائره من نوع سيسنا نضرت الى الكرسي الي جنبي وكان فاضي ومتعود يكون فيه المدرب رحت حطيت الشنطه وجلست اتكلم معاها على انها المدرب حتى احس شوي بالأمان هههههههههههه
5- هل يختار الكابتن خالد بلد او مدينة معينة ليكون ضمن جدوله الشهري؟
اكيد لو بيدي كان اخترت مدينة الدار البيضاء في المغرب . اكسجين العالم.
6- الصراحة عندي سؤال خارج شوية عن موضوعنا بس نفسي اعرف كيف التحقت يا كابتن بعالم الطيران هل كان من قبيل الصدفة ام انه كان طموحك ان تصبح طيار ؟
ابدا عمره ماكان صدفه انا حاب الطيران منذو نعومة اضافري (حلوة هاذي نعومة اضافري ) انا لاعرف في هذي الدنيا غير الطيران .
7- ماهي اجمل المطارات التي هبط فيها ؟
كثيره وبذات المطارات الفرنسيه اورلي ليون شارلي ديقول.

8- احكي لنا عن موقف طريف حصل معك في احد رحلاتك
احلى موقف كنت جاي راكب على احد الخطوط الأمريكيه من لوس انجلس الى نيويورك وكان جنبي دكتور هندي وكنا نتكلم ولما جا وقت الأكل حطو الأكل ليا وله وكان صنف واحد يعني مافيه اختيار
ولما جيت ابغى اكل وذ بالهندي يقولي ممكن تسئل المضيفه عن نوع الحم الي في الأكل قلت له ليش قلي انا لا كل لحم البقر (مايقدر ياكل ربه) قلت له وكي وطلبت المضيفة وقلت لها صاحبي مايكل لحم البقر ممكن تشوفيلي نوع الحم الي في الوجبه راحت شيكت ولما جات وهي مبسوطه وقالت لا صاحبك ممكن يا كل هذا مو لحم بقر وطالعت على الهندي وقلت له ممكن تاكل ذحين وفجئه صحيت بنفسي وبسرعة ناديت على المضيفه وقلت له اش نوع الحم قالتلي بورك يعني لحم خنزير وعطية الهندي نظرة حقد وأنا مقهور قلتله اطفح انا الي ماقدر اكل ههههههههه.
احكي لنا عن موقف صعب او مخيف مر عليك في احد رحلاتك؟
الحمدالله الى الأن لم اواجه موقف ممكن تسميه صعب او مخيف .

9- كلمنا عن موقف طريف حصل معاك اثناء دراسة الطيران ( شكلي هقضيها مواقف ) ؟
كانت موضفة البرج صوتها جميل وناعم جد وكنت اتمنا اني اشوفها شقاوه تقدرو تقولو. وكلمتها بعد رحله من الرحلات التدريب وقلتلها ابغا اشوفك قالت تعال البرج لما جيت اكتشفت انها عجوز وتزن يمكن طن ههههههههههههههههه وكانت صدمه.
10- برائي الكابتن خالد ماهي اجمل البلاد كطبيعة ؟
سويسرا
11- ماهي الدولة التي زرتها وتمنيت ان ترا بلادنا العربية مثلها ؟
اغلب دول العالم ههههههههههههههههههههههههههههه اتمنى ان ارا بلادنا العربيه مثلها
12- هل صادف في يوم كان فيه اجازة وتم استدعائك للعمل ؟ وكيف استقبلت هذا الاستداء ؟
يوم العيد الي فات كلموني على رحله اربعه ايام ورحة المطار وانا مالي نفس مره واذن الصبح في العمليات الجويه ورحة اصلي وانا فالسجود دعيت ربي اني اعيد بجده .ولما خرجت من المسجد واذ بتلفوني يرن وكان مديرنا ويقولي شوف اذا تسمحلي يخالد عاوز احط واحد مكانك بالرحله لان الرحله تحولت الى رحله تدريبيه وقلت له يعم بين ايدك ومشيت البيت على طول وتمنيت اني دعيت بمليار دولار وقتها ههههههههههههههههه
13- هل تحمل تذكار من دولة معينة وماهو هذا التذكار ؟
نعم احمل تذكار من كل بلد اذهب اليها احمل ذكريات الصداقه مع اهل تلك البلد.
14- ماهي اكلات كابتن خالد المفضلة ؟
جينا لسؤال المهم شوفي في كتاب طبخ اسمه ابله نضيره بصي على الصور وكلها اكلتي المفضلة هههههههههههههه
15- ماهو الشي الذي لاتستغني عنه في سفرياتك ؟؟ سجادة الصلاة و الب توب
16- نصيحة تقدمها للمسافرين ولو مافي عندك
مانع نصيحة اخرى لطلاب الطيران والراغبين بدراسة الطيران ؟
نصيحتي للمسافرين ان يقائو عن البلد الي مسافرين ليها ويذهبو ضمن برنامج معد بعنايه . وفي الطائره يجب على المافرين الوثوق بطاقم الضيافه لانهم مدربين على اسؤ الأحتمالات وهم بعد الله تعالى المنقذ الوحيد في حالات الطواريء

ونصيحتي لطلاب الطيران ترى لايعرف مقدرتك غيرك انت فلا تجعل غيرك يقوم باتخاذ القرار في مستقبلك او زي مايقولو في العامي يكسر مجاديفك. فرضى الناس غايه لاتدرك ضع هدفك امامك وسعى اليه.وبالله التوفيق
17- برائيك ماهي افضل خطوط الطيران ؟
هاجر انتي عاوزه تقطعي عيشي والى ايه هههههههههههه كل خطوط الطيران التي تهتم بالصيانه اكثر مما تهتم بالديكور الداخلي والسرفيس.
18- ماهي افضل دولة عربية في السياحة ؟
وماهي افضل دولة اوروبية في السياحة ؟
افضل دوله عربيه هي دبي لانها عملة المستحيل وحولت نفسها من بلد صحراوي الى بلد سياحي
افضل بلد اوربي امستردام وباريس بالنسبه لي انا عجبوني.
19- كلمة لقسم السياحة والسفر وقولي رائيك بالاسئلة عجبتك ولالا واتمنى ماكونش طولت عليك

وبانتظار ردود الكابتن خالد الجهني

احب اقدم شكري وامتناني لصاحبة الموضوع مشرفتنا الغاليه مس موراكو ومن هذا المكان ارحب بعودتها الى القسم الذي عودتنا ان تنقلنا من امام الكيبورد الى اماكن في شتى انحاء العالم . واشكرك اختي الكريمه هاجر على استضافتي بين اخواني الذين لاعتبرهم اعضاء في منتدى بل عائلة منتدى خط الطيران وانا فخور ان اكون واحد منهم. واشكرك ايض على اختيارك هذه الأسئله بعنايه ودمتم بخير وكل عام والجميع بخير. اخوكم ابو مروان
التوقيع  الجناح_الذهبي

الجناح_الذهبي غير متواجد حالياً