قديم 03-07-2008, 05:43 PM  
  مشاركة [ 54 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

كلام صحيح

100%
وانا معك للاخر بس يا ريت تتشرف
بال دخول الى موضوعي في دروس
الطيران التشبيهي وهو كيف اعرف
بل تردد المطار كله وليس مدرج واحد بالمطار
كله اريد معرفة تردده في لعبة fs2004
فلو تكرمت وعندك ايجابة تفضل وساعدني

ايواااااااااااااااااااااا وصلنا للأحراج يعني لازم تحرجني ههههههههههههه انا حيالله مبتدأ في الفلايت سواء اكس او 2004 وبالنسبه للمدرج انا اقلع من اي مكان بدي اياه وما بيهمني وما بعرف كيف اجيب التردد او الجهة او او او
بس ممكن اساعدك بش بسيط لو اني بعرف مش راح اكفي واوفي المهم اضغط ع حرف ذ ويطلعك شباك(صفحه شفافه) مكتوب فيها معلومات عشان تتصل بالبرج انت تلقائيا راح تشوف التعليمات يقولك اضغط رقم كذا لتلقي اوامر التحرك,اضغط رقم كذا للتوجه للتاكسي,اضغط الرقم كذه لأختيار المدرج وهنا راح يقلك رقم المدرج واتحاهه وكل المعلومات عنه هيدا الشي الوحيد اللي بقدر اساعدك فيه وانا اسف ما قدرت البيلك المطلوب.
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس