قديم 23-06-2008, 01:09 AM  
  مشاركة [ 45 ]
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

والله انا احب البوينج واحب الايرباص يعني الاثنين بس احس انو البوينج تتطور اكثر من ايرباص وتفكر بحكمه اكثر من ايرباص بالنسبه للقمره انا مع البوووووووووووووووينج اكيد لسبب كل طائره من بوينج الها شكل قمره معينه يعني ال747 الها قمؤه مخصصه وال777 الها قمره مخصصه وال737 بأنواعها وال767 وال757 حتى ال707 وال717 لاكن ايرباص من يوم ما طلعت وهي على نفس الشكل ما بتغير شكل القمره .....

اظاهر اخي ان البوووووووووووووينج كاسحة ايرباص 23 صوت لبوينج و8 بس لاير باص يا عيني

مع احترامي للاير باص
s,s,s,s, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس