قديم 04-06-2008, 03:13 PM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية ykoheel
ykoheel ykoheel غير متواجد حالياً
][B777 / FALCON 7X INSTRUCTOR][

شكر غيره: 0
تم شكره 9 مرة في 7 مشاركة
ykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ykoheel ykoheel غير متواجد حالياً
][B777 / FALCON 7X INSTRUCTOR][

الصورة الرمزية ykoheel

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 9 مرة في 7 مشاركة
ykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الحملة الجديدة للخطوط السعودية ( نحن نهتم )

اولاً اشكر اخي الغالي كابتن ( احمد موسي) على هذاا الموضوع وخطوه جداً رائعه لناقلني الوطني الحبيب الذي نتمني ان نراه في احسن حال من جديد الى جديد

ثانياً واكن كل الاحترام والتقدير لكابتن العزيز (وزن زائد) الغيور على وطنيه والمحب له على تعليقه لموضوع والراي الصريح والسليم لهذا الكيان العملاق الخطوط السعوديه مع الاسف الشديد من اهمال وتدهور الحال الله المستعان وبارك الله فيك اخي على صرحتك المطلقه ,,,

ثالثاً اخي العزيز كابتن (ykoheel) بارك الله فيك ولكن لا تجامل لان الواقع ملموس وليس مخفي كلامك فيه الصواب والخطا وهذا امر طبيعي لان بشر ولكن الحقيقه دائماً تزعل الرجل المجامل الخطوط مع الاسف سيئه جدا ونحن بلد والله الحمد جداجداجدا غنيه إدام الله عزه وانا من المحبين جدا لخطوط السعوديه ولكن هناك امور كثيره تحتاج الى اعاده نظرا وتعديل ولكن متي تنتهي هذي المعانات ،،،،،،،،
هذي وجهه نظري ولا تزعل مني لكم

لكم جزيل الشكر والاحترام

ما ينزعل منكم ابد حبايب قلبي (والا بلاش لا تقول مجامله)
أخي العزيز انت لا تعرفني شخصيا ولي الشرف بلقائك حتى تحكم علي بانني مجامل

نحترم وجهة نظرك وهذا رأيك الخا ص نجله ونقدره

ارجو منك اخي العزيز ان تفصل الواقع الملموس الذي ذكرته بردك في نقاط لكي استطيع مناقشتك

قولك "ونحن بلد والله الحمد جداجداجدا غنيه إدام الله عزه" "وانا من المحبين جدا لخطوط السعوديه" ثم تقول "الخطوط مع الاسف سيئه جدا"
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تستطيع ان تقول بان احد ابنائك (لاقدرالله) سيء الاخلاق امام الناس
فكر مليا واللبيب بالاشارة يفهم

تحياتي
ykoheel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس