قديم 28-05-2008, 01:53 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية ykoheel
ykoheel ykoheel غير متواجد حالياً
][B777 / FALCON 7X INSTRUCTOR][

شكر غيره: 0
تم شكره 9 مرة في 7 مشاركة
ykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ykoheel ykoheel غير متواجد حالياً
][B777 / FALCON 7X INSTRUCTOR][

الصورة الرمزية ykoheel

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 9 مرة في 7 مشاركة
ykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقدير
افتراضي أعضاء الضيافه لهم منا كل الحب والشكر والتقدير

عن تجربه

سواء سافرنا في رحلة عمل أو أجازه وفي الغالب رحلات العمل يطلب منا تعبئة نموذج الانطباعات عن رحلات الذهاب والعوده

في هذه الحاله انت مؤتمن لاداء العمل وكتابة ما تراه و ما تلمسه كمسافر يتوقع الافضل وبصرف النظر اذا كان هناك من سيقراها ام لا انا شخصيا في العاده ان لمست (والشهاده لله) دائما ما يثلج الصدر ممن يقومون على ضيافة الدرجه التي انا بها (وفي العاده اخر الطياره لانها الامن ولاني اخاف من المقدمه ؟؟؟؟؟) فاني اطلب المشرف واشكره شخصيا واضع كل انطباعاتي مع كلمة شكر لكل من قامو على ضيافتنا

المصيبه يجي راكب كان جالس يقرأ انت ايش تكتب وبالفم المليان يقول

"ايش قاعد تسوي هدولي المفروض يخدمونا وبياخدو راتب على كده"
طبعا انا لا اعمم فالناس اولاد الاصول كثير

سبحان الله حتى كلمة "شكرا" صارت صعبه

والله يا جماعه العمل الذي يؤدوه ليس بالسهل ولا الهين فهم في اليوم الواحد يتعاملون مع مالا يقل عن 100شخص يعني100 عقليه ان لم يكن اكثر ولا بد ان يرضو الجميع ويبتسمو للكل ويلبو طلباتهم جميعا ويا ويل اللي يتاخر عن ضوء المناداه ويقول لك "ساعه انا ايدي على الزر" والرحله اصلا 45 دقيقه بصرف النظر عن ما هم فيه من تعب وارهاق ناهيك عن ما يعانونه نفسيا من ابتعادهم عن من يحبون "عشان يخدموك"

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
أعضاء الضيافه لكم منا كل الحب والشكر والتقدير
ykoheel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس