قديم 07-05-2008, 01:11 PM  
  مشاركة [ 112 ]
الصورة الرمزية hatem623
hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

الصورة الرمزية hatem623

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: المفاجئة الكبرى: الطائرة التي ينتظرها الجميع MD90 البروفيشنال ومجموعة طائرات سلسلة MD الرائعة فقط على خط الطيران

السلام عليكم مرت اخرى
بعد الاذن من الاستاذ ابو يوسف و الى رواد هذا الموضوع انا استطعت الاقلاع في الطائره
و كما اسلف الاستاذ ابو يوسف ذا كنت تستخدم الكيبورد تستخدم الارقام الي في يمين الكيبورد 1 للاقلاع و 7 للهبوط و اذا كانت تستخدم الجوستك هناك زرين على يمين الدائره المسؤله عن الكمره استخدم الزر الاسفل للاقلاع و الاعلى للهبوط
طيب ما هي هذه الازارير يسمى بلغة الطيران ايلفيتر ترم و اذا ارد ان ترا كيف يحدث ذلك التغير في الطائره
بعد فتح الطائره نفتح الوندو المسؤله عن الثارتل او بالعربي عصا التحكم في القوة المحرك بالظغت على shift +7 ستجد عصا باللون الابيض و الاسود و على يمن الاعصا ارقام من الاعلى الى الاسفل تبدا من 3 ثم الى الصفر وتعدو الى الــ 12 ــ في حالة الاقلاع اجعلها 4 و في التحليق او الكروزنق الصفر و في حالة الهبوط انا اقترح من صفر الى اثنين لكن التي في الاسفل
و اذا ارت ان ترى التاثير الترم على الجسم الطائره ضع الكمره على الذيل و انظر الى الهرزنتل استبلزر الشيئ الذي يجعلك تتحكم بالارتفع و الهبوط ستجد اذا غيرت الترم كله يتحرك و لاكن اذا حركت الجوستك او من الكيبور الاسهم ستجد اخر جزء منه يتحرك هذا كان شرح بسيط عن السبب في عدم الاقلاع
و هنا الصور
صور
صور
صور
صور

لاكن انا عندي مشكله اخرى الا و هي ان البنل الشاشه و التي تخبرك يحالة انف الطائره هل هو مرتفع منخفض او لاف الى اليمين او الى اليسار و ما مقداره ( الاتتيوت ) لا يعمل معي ولا الهدنق اندكيتر الشاشه التي تبين لك اين انت ذاهب و ما هو اتجاهك لا يعمل معي هل هناك احد عنده نفس المشكله و ما هو الحل؟

اخي الغالي الزغبي كل الشكر والتحية لك على إهتمامك وتعاونك معنا وشرحك الجميل

بالنسبة لكلامك عن الوضع في الثروتل فهو صحيح 100% وقد شاهدت ذلك في فيديو إيطالي ويركز علية الشارح
أما بالنسبة للفرامل الموجودة على العجلات ففائدتها كبح السرعة عند اللزوم وليس هي من يعيق الإقلاع فعندما سألتهم إني أريد التخلص من هذة الكلبشات مثل ما سماها أخونا الحبيب الودعاني قالولي إذا كنت ناوي بس تطير بيها لمجر التسلية فهذة الطائرة ليس لك أما إذا أردت إتقانها كما هي في الواقع فهي رائعة وهناك عملية بدء التشغيل ومن ضمنها ما أشرت لة أنت في شرحك وهناك أشياء أخرى لابد من إتباعها كي تقلع إقلاعا صحيحا

والحمد لله قد حصلت على مانيوال باللغة الإنجليزية يشرح طريقة الطيران بالطائرة من حالة السكون cold and dark وبطريقة سهلة ورائعة وبالصور

وجاري رفعة لكم حاليا بس للأسف السرعة عندي بطيئة وحياخد وقت ويمكن طول اليوم

ثانيا بالنسبة لما واجهتة من مشاكل سواء في البنل او الfmc فبحمد الله وجدت جميع التحديثات التي صدرت من الشركة وحملتها على جهازي وايضا جاري رفعها

وهذة التحديثات أنتجت خصيصا بعد شكاوى الطيارين الذين جربو النسخة الموجودة لدينا أي انها تراعي كل ما لاحظة الطيارين وإقتراحاتهم

بس اللي لاحظتو أيضا إنو ما حد سأل عن كلبشات أخي الحبيب كابتن الودعاني هههههههه

كل التحية لك على ردك الرائع ومساعدتك لأخوانك الكرام
التوقيع  hatem623
نحن منكم وإليكم
hatem623 غير متواجد حالياً