قديم 04-05-2008, 06:00 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية الصخرة
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية الصخرة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
افتراضي كلية ايلا للطيران..معترف بها

مراحب شباب جايب لكم خبر بخصوص كلية ايلا للطيران.... انا اليوم رحت الطيران العماني وسألتهم اني ناوي اروح نيوزيلند او كندا لدراسة الطيران فكيف راح تكون الاجراءات بعد ما اخلص الدراسة...قالوا انه هم ما عندهم كليات يوصون بيها في نيوزلند ولا كندا وخبروني انهم يعتمدوا الحين خمس كليات لدراسة الطيران ومن بينهم كانت كلية ايلا للطيران بالاردن فخبرتهم اوكيه انا بروح اسوي PPL,CPL,IR مثلا في كندا ولا نيوزلند وبعدين اروح الاردن واعمل ال ATPL فخبروني اذا عملت كذا راح يكون البروفايل مالك ضعيف وراح يأثر عليك لما تقدم في الطيران العماني او في اي شركة اخرى وخبروني انه دراسة الطيران في كلية ايلا الحين من احسن الكليات اللي في العالم وخبرتهم انا انه سعرها غالي فخبروني صحيح انه غالي بس شغلهم مضبوووووط والحين شركات الطيران مثل طيران الخليج وفي شركات ثانية كثيرة ناوية ترسل طياريها هناك .... وهذا اللي صار معي وبالامانة.

حبيت اشارككم في الموضوع لانه يمكن في احد ناوي يروح ومتخوف فيمكن هالكلام بيطمنه.

وبالتوفيق للجميع
التوقيع  الصخرة
Death is just nature's way of telling :iconloli:you to watch your airspeed
الصخرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس