قديم 23-04-2008, 12:29 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية بو فيصل
بو فيصل بو فيصل غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
بو فيصل له تواجد مميز في خط الطيرانبو فيصل له تواجد مميز في خط الطيران
بو فيصل بو فيصل غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية بو فيصل

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
بو فيصل له تواجد مميز في خط الطيرانبو فيصل له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: نصيحتكميا اهل الخير (محبط احباط مايعلم فيه الا ربي)

اقتباس:
أخي العزيز ريان
ألأرزاق بيد الله سبحانه وواجبنا أن نسعى والباقي على الله

البعض قد يقرا كلامنا و يقول بالعاميه هذولا يتكلمو في البراح موظفين ومش حاسين باللي نعانيه
جميعا مرينا بنفس التجربه ويمكن امر بس ما سلمنا ولا يئسنا لانه كنا متاكدين وواثقين انه نحن في بلد خير والخير باذن الله لنا ولاولادنا

أنت ما تعرف رزقك وين او ايش كاتب لك سبحانه وله حكمه ومن واجب المؤمن أن يسلم بأمر الله لا ان يتكلم بتعابير مثل اليأس والاحباط وغيره من التعابير المستورده التي تبعد الانسان عن رحمة الله

حبيت اعلق على هالنقطه صراحه

فعلا حنا ببلد الخير والارزاق بيد الله لكن اسألك بالله تشوف ان الي جالس يصير بالخطوط شي يرضي ؟

انا خريج من كم سنه مو سنه ولا ثنتين وعشان اكون اكثر تحديد من ايام المستوى الرابع للإنجليزي وبعد ما خلصت اختبار الانجليزي وعديت فيه اكتشفت انهم قالو الغيناه يا جماعه قالو هذا الي صار وبعدها بسنه اتصلو ثاني مره تعال يا فلان اختبر اختباراتك وللمعلوميه انا من الشرقيه والى اليوم انا راجعتهم فوق 7 مرات مرة لإختبارات الكتابي وبعدها قالو توفل ورجعت وقدمت على التوفل وجبت نتيجه ووديتها لهم وقالو ما تنفع نبي اعلى ومع انه ما كان في فرق كبير يعني كم درجه ورجعت اشتغلت حول السنه ورجعت لهم الان بعد ما اخذت التوفل وقالو تعال باقي اختبارات شفويه

اسألك بالله انت تعرف كيف الدراسه بدون لا نخوض بتفاصيلها والخطوط تراها تعرف وبعد 4 سنوات جايين يفتحون الكتب ويسألونك قسم قسم فيها وبعدها يقولون لك انت منت فاهم شي راجع وارجع لنا

يا اخي شغلونا وعطونا كورسات للشغل مو لشغلات مالها دخل بالشغل

واسف اذا طولت او زعلت احد بكلامي

عودة لصاحب الموضوع

الله يعينك والاكيد ما عندك واسطه لو عندك ما جلست للحين

الله يوفقك ويفتحها بوجهك
بو فيصل غير متواجد حالياً