قديم 20-04-2008, 01:16 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية ykoheel
ykoheel ykoheel غير متواجد حالياً
][B777 / FALCON 7X INSTRUCTOR][

شكر غيره: 0
تم شكره 9 مرة في 7 مشاركة
ykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ykoheel ykoheel غير متواجد حالياً
][B777 / FALCON 7X INSTRUCTOR][

الصورة الرمزية ykoheel

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 9 مرة في 7 مشاركة
ykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقديرykoheel يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: نصيحتكميا اهل الخير (محبط احباط مايعلم فيه الا ربي)

السلام عليكم
جزيت خيرا أخي أبو ود

أخي العزيز ريان
ألأرزاق بيد الله سبحانه وواجبنا أن نسعى والباقي على الله

البعض قد يقرا كلامنا و يقول بالعاميه هذولا يتكلمو في البراح موظفين ومش حاسين باللي نعانيه
جميعا مرينا بنفس التجربه ويمكن امر بس ما سلمنا ولا يئسنا لانه كنا متاكدين وواثقين انه نحن في بلد خير والخير باذن الله لنا ولاولادنا

أنت ما تعرف رزقك وين او ايش كاتب لك سبحانه وله حكمه ومن واجب المؤمن أن يسلم بأمر الله لا ان يتكلم بتعابير مثل اليأس والاحباط وغيره من التعابير المستورده التي تبعد الانسان عن رحمة الله

يعني بالعاميه لو انك ماشي في خط سريع وبنشر كفر وعطلك عن موعد مهم
انت نزلت من السياره زعلان لان موعدك راح لكن ما يدريك يا ريان انه لما بنشر الكفر الله رد عنك حادث اليم
يعني يمكن تأخير توظيفك لحكمه (سبحانه)

أخي ريان رحمة الله واسعه والواحد يقول يا رب

ونحن في هذا المنتدى اخوانك انشاء الله

ومثل ما قال أخي ابود كثير من خريجي الاردن في الخطوط وانا شخصيا درست مجموعه كبيره منهم

وانا احس انك من الناس الجادين وربنا يوفقك وسيبك كلام الاحباط وووووووو ولك الف تحيه
ykoheel غير متواجد حالياً