قديم 08-02-2008, 10:38 PM  
  مشاركة [ 68 ]
B737-800 B737-800 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
B737-800 مازال في بداية الطريق
B737-800 B737-800 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
B737-800 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: (حصري ) كيف تصنع مقصورتك الخاصة (اهداء للأعضاء الراغبين بصناعة المقصورة البيتية )

يعطييييك الف الف عافيه يا نواف على هالتقرير المصور الرائع ...
طبعا والكل عارف ومتأكد ان المشروع هذا مكلف جدا جدا من حيث الماده والعمل اليدوي
بس على فكره تقدر تعمل شئ مشابه لهذا المشروع وممكن جدا وما راح يكلف كثير ..
يعني تروح للنجار وتعطيه التصميم اللي تبي تبنيه (((( طبعا لازم نجار شاطر مو اي شي ))) ويفضل تكون المقصوره لطيار واحد من غير المساعد والتصميم بالنسبه للرؤيه الاماميه فقط من غير الجانبيه وبالطريقه تكون استخدمت شاشتين فقط من اصل 4 شاشات وبالنسبه لل PFD و ND تحتاج شاشه وحده بس ... وبالنسبه لليوك والبدلز والثراتل والجويستك اعتقد انها موجوده عند كثير من الشباب واللي مو موجوده عنده يقدر يشتريها وما راح تكلف الكثير ... انا شخصيا عندي حاليا 3 شاشات اثنين منهم LCD و الثالثه عاديه وكلهم بحجم 19 بوصه واليوك والبدلز والثرتلز والجويستك كلهم موجودين عندي وما كلفوني كثير ((( طبعا لاني شريتهم على مراحل يعني كل معاااااش اشتر شي )))
وبالنسبه لوحدة التحكم بالطيار الالي تكلف بالظبط 445 دولار وموجوده على الطلب في الكويت وتوصلك خلال 15 يوم ... اما بالنسبه للتحكم في ال FMC فتقدر توفرله شاشه صغيره بحجم 12 بوصه وهذي رخيصه جدا جدا والتحكم فيه يكون عن طريق الماوس ..
ال OVER HEAD PANELS نقدر نستخدم المفاتيح القابله للبرمجه وتقدر تبرمج فيها اي شي مهم وتلصقها في اعلى المقصوره .... وووووووووو الخ
انا ان شاء الله راح اعمل كل هذا وان شاء الله راح اوافيكم بالصور بس طبعا راح ياخذ وقت ..... تدرون كله على الله ثم على المعااااش ((( الله يعين هالمعاش)))...
التوقيع  B737-800
B737-800 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس